No Script

يوفرها في فرع الشهداء لتسهيل إجراءات عملائه

«وربة» أول بنك يُطلق خدمة «Drive Thru»

عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

أطلق بنك وربة خدمة «Drive Thru» الجديدة والخاصة لعملائه، الأولى من نوعها بين البنوك في الكويت، لافتاً إلى أنه يسعى من خلالها لتقديم الخدمات المصرفية عبر السيارة، لتسهيل كل الإجراءات على عملائه، وتقديم أفضل الخدمات البنكية لهم في إطار من الراحة والانسيابية.

وقال مدير أول إدارة الفروع في البنك، عبدالله الشعيل «أطلقنا الخدمة الأولى والفريدة من نوعها في الكويت عبر فرع الشهداء فقط، بهدف توفير خدمات مميزة لعملائنا»، مضيفاً «نهتم بتقديم أحدث الخدمات لعملائنا بما يمنحهم تجربة مصرفية استثنائية تزخر بالخدمات الحصرية، التي تعكس اهتمامنا وحرصنا على راحتهم، لنكون قد حققنا نجاحاً جديداً يضاف لسجلاته في عالم الخدمات المصرفية»، ومبيّناً أن هذه الخدمة ستكون متاحة أيضاً للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن الخدمات المقدمة بصورة أولية ستتضمن خدمات السحب النقدي والإيداع النقدي والتحويل الداخلي بين حسابات «وربة»، والتحويل المحلي وإيداع شيكات البنك، وإيداع شيكات البنوك المحلية، مشدداً على سعي البنك لزيادة عدد فروع خدمات «Drive Thru» في كل محافظات الكويت خلال الفترة المقبلة، خصوصاً وأن هذه الخدمة متاحة فقط من خلال فرع الشهداء.

وأكد الشعيل حرص «وربة» على تقديم كل الخدمات والمنتجات المصرفية، وفقاً لاحتياجات وتطلعات عملائه، لما يتسم به أسلوب حياتهم اليومية من نمط فريد ومتميز، لافتاً إلى أنه يسعى إلى تلبية احتياجاتهم بسرعة وسهولة وأمان، ومنوهاً إلى أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن إستراتيجية توفير كل متطلبات الراحة والخصوصية للعملاء، وأنه بات الآن بامكان العميل الاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات المصرفية.

وأوضح الشعيل أن الخدمة الجديدة تأتي إيماناً من البنك بأهمية تحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملائه، بشكل متطور يواكب احتياجاتهم، ويتيح أيسر السبل للحصول عليها.

يذكر أن بنك وربة يسعى بشكل دائم إلى تقديم كافة الخدمات الجديدة بهدف تقديمها بشكل جيد للعملاء وتسهيل إجراءاتهم البنكية وتقديمها بأكمل وجه، بالإضافة إلى الخدمات عبر التطبيق والتي تسهل كافة الخدمات البنكية، وخدمات الأونلاين و أطلق البنك كذلك خدمة Drive Thru، كما سيطلق العديد من الخدمات المميزة في العام الجاري والتي تهدف إلى تعزيز جودة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي