No Script

«بيتك» يستعرض فرصه الوظيفية للطلبة في معرض جامعة الكويت

الرومي وفريق البنك خلال المعرض
الرومي وفريق البنك خلال المعرض
تصغير
تكبير
شارك «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) في معرض الفرص الدراسية في جامعة الكويت، بحضور ورعاية مديرها الدكتور يوسف الرومي، تعزيزاً لإستراتيجيته الهادفة لدعم الطاقات الشبابية والطلابية، وتحقيقاً للمسؤولية الاجتماعية نحو رعاية الطلبة والنهوض بالتعليم والشباب.

وتأتي مشاركة «بيتك» في المعرض انطلاقاً من حرص دائم على المشاركة في معارض الفرص الدراسية، لدعم الشباب والمساهمة في تحقيق أهدافهم، وإيجاد سبل تفتح الآفاق نحو مزيد من النجاح والإبداع والتطور العلمي، وتحفيز الشباب على المضي قدماً والتخطيط المستقبلي الناجح.

ومثّل المعرض الذى أقيم في حديقة الشهيد لمدة 3 أيام فرصة مهمة لخريجي المرحلة الثانوية، من أجل الحصول على جميع الإرشادات والمعلومات المتعلقة بالالتحاق بالجامعات والكليات داخل الكويت وخارجها، بما يساعدهم على اتخاذ قرارهم في تحديد مستقبلهم الجامعي.


وشهد المعرض حضوراً كبيراً من الطلبة الذين أعربوا بدورهم عن شكرهم لـ«بيتك» على دعمه المتواصل، ومساهماته التي تشاركهم في بناء مستقبل أفضل يحقق طموحاتهم وتطلعاتهم.

ويولي «بيتك» اهتماماً كبيراً بشريحة الطلبة يتمثل في دعم أنشطتهم المختلفة بمن فيهم شريحة الطلبة والخريجون، ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل، ويحرص على المساهمة في مثل هذه المعارض التي توجه طاقاتهم إلى المسار التعليمي الصحيح.

كما يحرص «بيتك» دائماً على دعم ومساندة الجهود والفعاليات والأنشطة الطلابية، كونها تستهدف خدمة الطلبة، ومساعدتهم على تحديد المسار التعليمي الصحيح، وإتاحة الفرصة أمامهم للاختيار بين أكثر من بديل، بما يتوافق مع قدراتهم وتطلعاتهم المستقبلية، في إطار من الوعي والتعريف بمختلف المجالات الدراسية وارتباطها بسوق العمل.

ويأتي ذلك نظراً لما توفره المعارض المعنية بهذا المجال من تبادل للخبرات والتجارب، وتوفير المعلومات المهمة والمؤثرة في اتخاذ القرار السليم، إذ يشارك «بيتك» في المعارض الوظيفية بالتعاون مع عدد من الجامعات المحلية، استمراراً لدوره الرائد في تأهيل واستقطاب وتطوير القدرات البشرية المتميزة من الخريجين الكويتيين، ومساندتهم بالتوظيف فيه، أو بدعم قدراتهم لتتلاءم مع متطلبات واحتياجات سوق العمل بالقطاع الخاص.

ويقدم «بيتك» خلال هذه المشاركات تعريفاً بالعمل المصرفي إجمالاً، والصيرفة الإسلامية تحديداً، بهدف فتح المجال أمام المهتمين للالتحاق بالعمل المصرفي أو اختياره كأحد مجالات دراستهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي