No Script

في السحب الرابع لحساب الراتب للكويتيين خلال 2022

«الخليج» يتوّج دانا طرزي بـ «مرسيدس بنز G500»

الفائزة مع فريق «الخليج»
الفائزة مع فريق «الخليج»
تصغير
تكبير

- محمد القطان: تحويل الراتب يُسجل العميل تلقائياً في 6 سحوبات مجدولة على مدار العام

كشف بنك الخليج عن الفائزة الثانية بسيارة مرسيدس بنز G500 في حساب الراتب الكويتي لعام 2022، وهي دانا رياض طرزي، ثاني شخص يحصل على هذه السيارة هذا العام، لتنضم إلى قائمة طويلة من الفائزين بسحوبات حساب الراتب.

وجرى الإعلان عن الفائز بـ «مرسيدس بنزG500»، في سحب حساب الراتب الرابع منذ بداية العام الجاري، في يوم الاثنين الموافق 8 أغسطس الجاري، على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة 360 إف إم، تحت إشراف وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة إرنست أند يونغ.

وحول ذلك، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان:«يهنئ (الخليج) أحدث فائزة في حساب الراتب لدينا على حصولها على (مرسيدس بنز G500) جديدة.

وبهذه المناسبة، أذكّر العملاء بأن تحويل راتبهم إلى البنك يؤدي إلى تسجيلهم تلقائياً في 6 سحوبات مجدولة على مدار العام، ثلاثة سحوبات منها تقدم فرصة للفوز بـ 12 ضعف الراتب، وثلاثة سحوبات لفرصة الفوز بسيارة مرسيدس بنز G500».

وأضاف: يحصل عميل حساب الراتب على هدية نقدية لغاية 1000 دينار وبطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين عند فتح الحساب، فضلاً عن إمكانية الحصول على قرض استهلاكي لغاية 25 ألف دينار من دون فوائد أو قرض سكني لغاية 70 ألف دينار (لا تزيد فترة السداد على 15 سنة).

وأشار القطان إلى أن حساب الراتب من «الخليج»، يعد الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل، وذلك في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، بجوائز سخية.

وأضاف: «يشارك جميع عملاء حساب الراتب ممن حولوا رواتبهم إلى البنك في أعوام 2021،2022، 2020 في السحوبات التي تجرى هذا العام للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب».

وبيّن القطان أن «الخليج» يقدم عروضاً خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي، الحصول على هدية نقدية بقيمة 200 دينار أو قرض من دون فائدة لغاية 25 ألف دينار بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة وفترة سداد تبلغ 3 سنوات إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

وتابع: «يمكن للكويتيين العاملين في القطاع العسكري الاختيار ما بين هدية نقدية بقيمة 200 دينار أو قرض من دون فائدة لغاية 25 ألف دينار، بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة وفترة سداد تبلغ 3 سنوات أو قرض سيارة من دون فائدة وفترة سداد تبلغ 3 سنوات إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي