No Script

يتراوح بين 300 و25 ألف دينار لدى مراكز متنوعة

«KIB» يمنح عملاءه تمويلاً لخدمات طب الأسنان من دون أرباح

تصغير
تكبير

أطلق بنك «KIB» حلولاً مصرفية مرنة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تُلبّي الاحتياجات الصحية لعملائه، وتحديداً المعنيّة بصحة الأسنان، عبر منحهم تمويلاً طبياً من دون أرباح من مراكز وعيادات صحية متعاونة معه.

وتشمل هذه الحلول المصرفية مجموعة من المزايا، ومنها: تمويل طبي من دون أرباح يتراوح بين 300 و25 ألف دينار، مع إمكانية التقسيط الشهري الميسّر والمريح من 3 أشهر لغاية 5 سنوات من دون اشتراط تحويل راتب.

وقال رئيس المبيعات المركزية بالوكالة في «KIB»، عبدالعزيز الشمري، إن التداعيات الخطيرة التي خلّفتها جائحة «كورونا» على المجتمعات أخيراً، أكدت أنه لا يوجد شيء أهم من الصحة لدى الإنسان، مؤكداً أن صحة العملاء لها أولوية لدى البنك الذي أطلق حلولاً مصرفية مرنة تلبي متطلباتهم، انطلاقاً من حرصه على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التمويلية لهم.

وأضاف أنه للحصول على تمويل طبي، يستطيع العميل تقديم طلب مع مراعاة توفير المستندات المطلوبة، وهي: البطاقة المدنية، وشهادة راتب مع شهادة استمرارية الراتب، وكشف حساب آخر 3 أشهر، وعرض السعر من العيادة أو المستشفى، واعتماد التوقيع مع شهادة دعم العمالة لموظفي القطاع الخاص.

وتابع الشمري أن العيادات والمراكز الصحية التي يمكن الاستفادة من خدماتها الطبية للأسنان بتمويل من «KIB»، هي شركة «أسنان تاور للخدمات الطبية»، و«عيادة الميدان»، ومركز«سكاي دنتل لطب الأسنان»، ومركز«تيجان لطب الأسنان»، ومركز الدكتور نائل الهزيم لطب الأسنان، ومركز«دايموند لطب الأسنان»، ومركز«وايت لطب الأسنان»، ومركز«سمايل ديزاين لطب الأسنان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي