No Script

حصل على موافقة «المركزي» ضمن خطته لاستقطاب الكفاءات

«بوبيان» يعيّن عبدالله المجحم رئيساً للخدمات المصرفية الشخصية والخاصة

عبدالله المجحم
عبدالله المجحم
تصغير
تكبير

- عنصر مهم في عمليات التطوير المستمر للخدمات الخاصة والشخصية

حصل بنك بوبيان، على موافقة بنك الكويت المركزي، لتولي عبدالله عبدالمحسن المجحم، منصب رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة لديه، مشكّلاً بذلك إضافة كبيرة للبنك الذي يعمل على استقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف القطاعات.

وكان المجحم قد انضم إلى «بوبيان» العام الماضي محمّلاً بخبرات عديدة تتجاوز 20 عاماً، من خلال عمله في العديد من المؤسسات المرموقة في الكويت، وأبرزها «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) والذي تدرّج فيه في المناصب وصولاً إلى منصب مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة.

واكتسب المجحم خبرات كبيرة من عمله في أحد أكبر المكاتب الاستشارية والمحاسبية في الكويت، وفي الهيئة العامة للاستثمار، بالإضافة إلى شغله لعضوية مجلس الإدارة في كل من بنك «لندن والشرق الأوسط» وشركة الإنماء العقارية.

ويدعم هذا التاريخ المهني سجل أكاديمي مميز، إذ حصل المجحم على بكالوريوس المحاسبة وماجستير إدارة الأعمال من جامعة الكويت بتقدير امتياز، بالإضافة إلى حضوره للعديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل وخارج الكويت، مع إجازته كمراقب حسابات معتمد في الكويت.

ويُعد انضمام المجحم عنصراً مهماً في عمليات التطوير المستمر للبنك في مجال الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والتي يحرص «بوبيان» على استمرار تطويرها سعياً للاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي