No Script

«International Banker» منحته الجائزة للسنة الثانية على التوالي

«وربة» صاحب أفضل ابتكار بالخدمات المصرفية للأفراد

مساعد المزيد
مساعد المزيد
تصغير
تكبير

- مساعد المزيد: الجائزة تؤكد تطور منتجات «وربة» وخدماته للأفراد

حصل بنك وربة للسنة الثانية على التوالي، على جائزة «أفضل ابتكار في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت 2022» من «International Banker»، نتيجة إستراتيجيته التي تطمح لتقديم حلول مصرفية للأفراد يكون فيها أقرب لعملائه، ونتيجة ما قدمه من أداء متميز ونمو عملياته المصرفية الرقمية للأفراد المتصاعدة في 2022.

وتعتمد «إنترناشونال بانكر» أسلوباً تحليلياً عميقاً، كمصدر يساعد الباحثين على فهم القوى المحركة للسوق بشكل أوفى، وتبني جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها، وهي تشكل مرجعاً أساسياً للقراء يلقي الضوء على تغييرات الأسواق، وتعطي فكرة جلية عن الإجراءات الاقتصادية المعقدة الحاصلة في مجتمع الأعمال العالمي.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في «وربة» مساعد المزيد، إن منح الجائزة للبنك يؤكد تطور منتجاته وخدماته المصرفية للأفراد، ونيله مكانة ريادية في القطاع المصرفي، وهو ما يظهر بالإنجازات التي حققها خلال العام، والتي تعكس المسار الذي تسلكه إستراتيجيته.

وأضاف أن «وربة» تمكّن من طرح خدمات ومنتجات مصرفية للأفراد، ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية، وتلاقت مع روح العصر والتكنولوجيا، التي تعد اليوم مطلباً أولاً للعملاء.

وأوضح أن البنك عمل على تعزيز خدماته المصرفية الخاصة للأفراد، لافتاً إلى أنه شهد ارتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملائه الذين يستخدمون الحلول المصرفية الإلكترونية، سواء عبر موقعه الإلكتروني، أو من خلال تطبيقه على الهواتف الذكية.

وأشار المزيد إلى النمو الكبير في عدد العملاء وعدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات التي تضاعفت خلال السنوات الأخيرة.

وذكر أن البنك يركز جهوده على ما يقدمه لعملائه من منتجات، وخدمات مصرفية مبتكرة، يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلباتهم وأنماط حياتهم المتنوعة، منوهاً إلى أن «وربة» نجح بتحقيق قفزات كبيرة، في تقديم منتجات وخدمات مصرفية متميزة في السوق المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي