No Script

نال الجائزة ضمن جوائز «SMARTIES»

«الوطني»... «ذهبي» بالتسويق عبر الموبايل عن خدمة إشعاراته المميزة

تصغير
تكبير

حصل بنك الكويت الوطني على الجائزة الذهبية ضمن جوائز «SMARTIES»، التي تقدمها جمعية التسويق باستخدام الموبايل، لأفضل الخدمات المقدمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2021، وذلك عن خدمة «إشعارات الوطني Geo Alerts» عبر برنامج «الوطني عبر الموبايل».

ويعد «الوطني» أول من حصل على تلك الجائزة في القطاع المصرفي على مستوى الكويت، والبنك الوحيد في الكويت الذي يقدم خدمة الإشعارات المميزة للعملاء.

وتقدم جمعية التسويق باستخدام الموبايل التي تتخذ من نيويورك مقراً لها جوائز «سمارتيز»، لأفضل الحملات التسويقية الحديثة والأكثر ابتكاراً وفعالية، والتي تم تقديمها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام 2021، وتخضع لتقييم هيئة تحكيم تضم مديرين تنفيذيين ومبادرين في العديد من الشركات التي تعمل في قطاعات متنوعة والذين يتمتعون بخبرات واسعة في المجالات ذات الصلة، وهي تضم أكثر من 800 علامة تجارية عالمية رائدة تعمل في قطاعات متنوعة، وتنتشر في أكثر من 50 دولة حول العالم.

ويؤكد حصول «الوطني» على الجائزة المرموقة ما يتمتع به من ريادة في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، وحرص على تقديم أحدث الخدمات وأكثرها تطوراً لعملائه.

ويعكس تفوق خدمة «إشعارات الوطني» حرص البنك على تقديم حلول مبتكرة تساهم في راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم بعناية، والوقوف على تفاصيل تفضيلاتهم والوصول إليهم في التوقيت المناسب أثناء التسوق، لتقديم العروض المتاحة وفقاً لما يناسب كل عميل على حدة.

وتصل دقة خدمة «إشعارات الوطني» في معرفة تفضيلات العملاء واحتياجاتهم، إلى درجة تقديم عروض مختلفة لاثنين من العملاء يقومان بالتسوق معاً في مكان واحد في الوقت نفسه.

ويحرص «الوطني» على حفظ خصوصية العملاء وسرية بياناتهم الشخصية، والتي تمثل محوراً رئيسياً من ثقافته وركائزه الأساسية على مدار تاريخه، ما جعله البنك الذي يعرفه العملاء ويضعون ثقتهم فيه.

وتمكن خدمة «إشعارات الوطني – Geo Alerts» العملاء من تسلم الإشعارات الخاصة بالخصومات والعروض على الموبايل وفقاً لموقع العميل أثناء التسوق في إطار سعي البنك إلى التطوير المستمر لبرنامج «الوطني عبر الموبايل»، عن طريق توفير أحدث الحلول الرقمية لتلبية احتياجات العملاء.

وتتوافر الخدمة لعملاء «الوطني» بمجرد تحميل أو تحديث برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل»، وتفعيل تسلم إشعارات خدمة «إشعارات الوطني – Geo Alerts»، ليتمكن بعدها العميل من تسلم إشعارات العروض والخصومات المتوافرة عبر الموبايل لدى مواقع محددة بالقرب منه وقت التسوق، بالإضافة إلى تلقيه عروضاً حصرية مصممة خصيصاً له في كبرى المولات داخل الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي