No Script

الحسينان: «بوبيان» يدعم تبادل الخبرات بين القطاعين

مسؤولو «بوبيان» يتوسطون موظفي «التقدم العلمي»
مسؤولو «بوبيان» يتوسطون موظفي «التقدم العلمي»
تصغير
تكبير

اختتم بنك بوبيان دورة تدريبية لمجموعة من موظفي مؤسسة الكويت للتقدم العلمي «KFAS» وتكريمهم، من خلال برنامج «Lean Management Program»، بهدف التأثير الإيجابي على تطوير آلية العمل وتسريعها، استكمالاً لإستراتيجية التعاون المشترك بين مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وتم تكريم موظفي «KFAS» المشاركين في الدورة التدريبية، بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات في البنك عبدالله المحري، ومدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد، وفريق إدارة التطوير المستمر في البنك، والمدير العام للمؤسسة الدكتور خالد الفاضل، ونائب المدير العام للإدارات والبرامج المساندة الدكتور صالح العقيلي، ومدير إدارة التخطيط الإستراتيجي والتقييم عبدالله أبو قماشة.

وقال مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطوير في البنك، عبدالله الحسينان «نختتم واحدة من سلسلة الدورات التدريبية ضمن برنامج Lean) Management Program)، والتي نحرص من خلالها على تأكيد أهمية مفهوم دعم وتبادل الخبرات بين القطاعين العام والخاص، وتبسيط الإجراءات والخطوات واختصار الدورة المستندية».

وأعرب الحسينان عن سعادته بالتعاون مع «التقدم العلمي»، مؤكداً أهمية دورها مع مؤسسات محلية ودولية لرفع وصياغة حلول واستراتيجيات مبتكرة في مجالات عدة، وتعزيز دور القطاع الخاص في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار، من خلال دعم قدرات البحث والتطوير.

وأوضح أن «بوبيان» مستمر في استكمال إستراتيجية الشراكات والتعاون مع جهات ومؤسسات كويتية مؤثرة في سوق العمل مثل «KFAS»، لتطوير بيئة العمل الداخلية للإدارات المختلفة القائمة على الإبداع والابتكار والارتقاء بمنظومة المؤسسات الإدارية وضبط الجودة.

وأشار الحسينان إلى أن الدورة التدريبية أقيمت تحت إشراف فريق إدارة التطوير المستمر في «بوبيان»، واستمرت 3 أيام بمشاركة 25 موظفاً من «التقدم العلمي»، وتناولت أفضل أساليب التطوير ورفع مستوى الأداء، من خلال تقنيات الحد من الوقت المستغرق للإجراءات والتركيز على تطويرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي