No Script

«المتحد» يختتم برنامجه التدريبي لموظفيه... الجدد

نقيب أمين متوسطاً المعيّنين الجدد بعد انتهاء البرنامج التدريبي
نقيب أمين متوسطاً المعيّنين الجدد بعد انتهاء البرنامج التدريبي
تصغير
تكبير

اختتم البنك الأهلي المتحد برنامجه التدريبي لموظفيه الجدد، والذي تم إعداده ليتيح لهم فرصة تطوير مهاراتهم العلمية والوظيفية، وخلق بيئة تفاعلية بين الموظفين والإدارة، بما يمكنهم من تبادل الخبرات مع بعضهم البعض، والتعرف على نظم العمل في البنك وطبيعة عمل مختلف إداراته، والدور الذي تقوم به كل إدارة.

وتم تدريب الموظفين على مهارات خدمة العملاء، مع تقديم شرح مفصل عن المنتجات والخدمات المتميزة التي يقدمها البنك لعملائه، والتعريف بأسس وقواعد النظام المصرفي المطابق للشريعة الإسلامية، إلى جانب التطرق للجانب العملي الذي يثري خبرات الموظفين.

وأفاد مدير عام الموارد البشرية في البنك، نقيب أمين، أن توفير التدريب والإعداد المهني الجيد الذي يتاح لفريق العمل من الموظفين الجدد، يشكل باكورة انطلاقتهم المهنية في القطاع المصرفي، هو أحد عوامل تفرد بيئة العمل في «المتحد»، والتي تجعلها الأكثر جذباً للخريجين الجدد، الذين يرغبون في العمل ضمن منظومة فريدة تساعدهم على تنمية مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم المهنية.

وأشار أمين إلى أهمية البرامج التدريبية للمعنيين الجدد، والتي تساعدهم على تنمية مهاراتهم الإدارية والوظيفية والسلوكية، بما ينعكس إيجاباً على إنجازهم لأعمالهم بمستوى عالٍ من الكفاءة.

وذكر أن هذا الأمر ينعكس إيجاباً على خدمة عملاء البنك بـأعلى معايير الجودة، إذ يغطي البرنامج التدريبي مواضيع متعددة تتعلق بالعمل المصرفي، وتنمية مهارات العمل ضمن الفريق، وإدارة الوقت، وغيرها من المهارات التي يتحلى بها المصرفيون الناجحون، بما يسهم في مواجهة متطلبات العمل، ويدعم المنافسة والارتقاء بخدمة العميل، ويرسخ ريادة البنك في تقديم أرقى الخدمات والمنتجات المصرفية.

وأكد أمين حرص إدارة «المتحد» على الاستثمار في رأس المال البشري بسخاء لتعزيز كفاءات موظفي البنك، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الإستراتيجية، من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي