No Script

«بيتك» يدرّب المعيّنين الجدد لتقديم أرقى معايير الخدمة للعملاء

محمد المسلّم
محمد المسلّم
تصغير
تكبير

دشّن «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، برنامجاً تدريبياً شاملاً للمعينين الجدد من الشباب الكويتي، في إطار حرصه على استقطاب المواهب الوطنيّة، وتدريبها وتأهيلها وفق أعلى مستويات الجودة، بما ينعكس على تقديم خدمة متميزة للعميل.

وقال المدير التنفيذي لإدارة المواهب في «بيتك»، محمد المسلّم، إن البرنامج يستمر لشهر، ويتم من خلاله تأهيل المتدربين على المنتجات المصرفية من حسابات، وبطاقات، وودائع، وخدمات مصرفية رقمية، مع تقديم مفهوم فلسفة الصيرفة الإسلاميّة، والتكييف الشرعي للمنتجات المصرفيّة، وباقة متنوّعة من ورش العمل المتعلقّة بأساسيّات جودة خدمة العملاء.

وأوضح المسلّم أن البرنامج التدريبي يساهم في تأسيس المواهب بالشكل الأمثل بما يتوافق مع أسس ومعايير «بيتك»، وسيقدم بنسبة 95 في المئة من قِبل المدربين الداخليين، معرباً عن فخر «بيتك» بوجود مدربين مؤهلين ومعتمدين من ذوي الخبرات المصرفية الرفيعة في مجال عملهم، لتدريب المعينين الجدد في الخدمات المصرفية.

وذكر أن البرنامج يشمل اختبارات متنوعة ضمن إطار سياسة رفع كفاءة الموظفين وصقل مهاراتهم وتطوير خبراتهم، والمساهمة في إثراء المعرفة المصرفية لديهم، من خلال وضعهم على الطريق الصحيح للقيام بمهامهم على أكمل وجه في خدمة العملاء باستخدام أحدث الأدوات التقنية، والبرامج المتوافقة مع المعايير العالمية للتكنولوجيا المصرفية، وبما يساهم في رفع مؤشرات الأداء وتحسين الكفاءة.

وأكد المسلّم أن «بيتك» يولي اهتماماً وحرصاً على تأهيل موارده البشريّة، من خلال البرامج التدريبيّة بمختلف المجالات، لتقديم أفضل الحلول والمنتجات لتطوير الأداء لديه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي