No Script

أطلق عرضاً على موديل 2022 بالتعاون مع «فولكس واغن»

«الأهلي» يطرح عرض تمويل «غولف جي تي آي» بفائدة صفر في المئة


جهير معرفي
جهير معرفي
تصغير
تكبير

أطلق البنك الأهلي الكويتي عرضاً لتمويل شراء سيارة بمعدل فائدة خاص بنسبة صفر في المئة، على قرض السيارة عند شراء «فولكس واغن غولف جي تي آي 2022».

ويمكن للعملاء الحصول على تمويل بسعر الفائدة الخاص صفر في المئة عند شراء سيارة «غولف جي تي آي» الجديدة، في حين يتيح هذا العرض فرصة الاستفادة من مزايا متنوعة مثل عقد صيانة مجاني 3 سنوات، وكفالة مصنّع 3 سنوات، خدمة المساعدة على الطريق، إذ يعتبر العرض متاحاً لكل عملاء البنك وغير العملاء مع تطبيق الأحكام والشروط، ولا يتطلب أي مقدم للدفع.

وقالت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي، إن «الأهلي» يسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات مصرفية والعروض التي ترقى لتطلعات ورضا عملائه، ويحرص على أن تكون تلك الخدمات أكثر سهولة وبساطة.

وأضافت أن البنك يعمل عن كثب مع شركائه لضمان طرح عروض رائعة وجذابة، وجعل عملية الشراء تجربة سهلة وسلسة قدر الإمكان، آملة أن يتمكن العملاء من خلال تقديم خيار التمويل، من تحقيق أحلامهم في امتلاك سيارة «فولكس واغن غولف جي تي آي 2022» العصرية.

من جهته، قال مدير عام «فولكس واغن الكويت شركة بهبهاني للسيارات» محمد شوي «تشكل هذه الشراكة فرصة مواتية وملائمة للتواصل عن كثب مع العملاء ومنحهم قيمة إضافية لامتلاكم هذه السيارة المبتكرة النابضة بالطاقة والحيوية التي تعد خياراً مثالياً للعملاء الراغبين بمكافأة أنفسهم، وسيصبح هدف امتلاكها مع (الأهلي) أكثر سهولة وبساطة».

ويأتي ذلك في وقت لطالما كانت «غولف جي تي آي» السيارة الأكثر تميّزاً بين نظيراتها من السيارات الرياضية منذ ما يقرب من 45 عاماً، وقد بيع منها أكثر من 2.3 مليون سيارة على مستوى العالم منذ عام 1976.

وتمتاز المركبة الجديدة كلياً بقوة أدائها وروعة تصميمها العصري، ما يمنحها قفزة هائلة ونوعية نحو الأمام من حيث الأداء والتكنولوجيا، ويجعل قيادتها تجربة ممتعة، وهي تأتي مزودة بديناميكيات القيادة المدمجة ومجموعة من حلول الاتصال والمزايا الرقمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي