No Script

يواصل دعم «لنكن على دراية» للعام الثاني على التوالي

النجادة: «برقان» كرّس دوره كرائد في نشر الوعي المالي

فريق العلاقات العامة خلال إحدى الفعاليات
فريق العلاقات العامة خلال إحدى الفعاليات
تصغير
تكبير

يواصل بنك برقان دعمه للحملة التوعوية المصرفية «لنكن على دراية» للسنة الثانية على التوالي، في إطار مشاركته في عدد من الفعاليات المحلية مثل دوري اتحاد الفروسية الكويتي للموسم 2021-2022، ودوري كرة القدم الأول للشابات دون سن 18، وأول بطولة بادل لموظفين البنك.

ويسعى البنك بالتماشي مع برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، ومن خلال التواصل المباشر مع الجمهور خلال تواجده في هذه الفعاليات، إلى رفع مستوى الوعي بالخدمات المصرفية ودعم نشر الثقافة المالية لعموم أفراد المجتمع.

وحرص «برقان» منذ انطلاق حملة «لنكن على دراية» العام الماضي بمبادرة من بنك الكويت المركزي وبالتعاون مع اتحاد المصارف، على المشاركة الفاعلة في توعية العملاء بحقوقهم المالية وتثقيفهم، للاستفادة من الخدمات المصرفية.

ويواصل البنك من خلال نشر محتوى توعوي وتثقيفي عبر منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي وقنواته الرقمية، الترويج للثقافة المالية والمصرفية لمختلف أفراد المجتمع، من خلال تسليط الضوء على أفضل الطرق للإتمام المعاملات المصرفية بشكل آمن، وتجنب عمليات الاحتيال، وحماية البيانات الشخصية والمصرفية.

وقالت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، إنه من خلال تواجده في العديد من المناسبات الاجتماعية والرياضية البارزة، كرّس «برقان» دوره كمؤسسة رائدة في القطاع المصرفي من خلال نشر الوعي المالي، انطلاقاً من حرصه على تحقيق المصلحة العامة لكل أطياف المجتمع.

وأضافت أن البنك يعتبر أن هذه المناسبات تمثل منصات مهمة وفرصاً مبتكرة لدعم «لنكن على دراية» ونشر رسائلها وتكثيف تأثيرها الإيجابي عبر التواصل المباشر مع الجمهور، ما يعكس حرصه على تفعيل أهدافها بكل الطرق الممكنة.

وشدّدت النجادة على أن «برقان» سيواصل دعمه للسنة الثانية من «لنكن على دراية» مستفيداً من النتائج الإيجابية لحملة 2021، من أجل متابعة الجهود الجماعية الفعالة لتثقيف جميع عملاء البنوك في شأن حقوقهم المالية.

وقالت إن الحملة في 2022 ستعزز الرسائل التي تم التركيز عليها العام الماضي، وستضيف مواضيع جديدة مختلفة بما في ذلك مزايا الخدمات المصرفية المختلفة، والحقوق المالية للعملاء، وآلية تقديم الشكاوى، وطرق تفادي عمليات الاحتيال والمخاطر المرتبطة بالتكييش والاستثمارات عالية المخاطر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي