No Script

«برقان» يكرّم كوادر إدارة القوات الخاصة

مسؤولو البنك وكوادر القوات الخاصة
مسؤولو البنك وكوادر القوات الخاصة
تصغير
تكبير

كرّم بنك برقان عدداً من كوادر إدارة القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية، تقديراً لجهودهم في تنظيم الورشة التدريبية للأمن والسلامة لمجموعة من موظفيه، في مقره الرئيسي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة مسعود حيات، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي في الكويت رائد الهقهق، ورئيس إدارة الخدمات العامة في البنك سعود الهدبة.

وجاء هذا التكريم تعبيراً عن امتنان «برقان» لجهود فريق القوات الخاصة في هذا التعاون الأول من نوعه، الذي شمل ورشة عمل لتدريب مديري الفروع على التعامل مع حالات الاقتحام والسطو المسلح، من خلال سيناريوهات محاكاة وهمية مشابهة لأحداث حقيقية.

وتم تسليم شهادات تقدير لممثلي إدارة القوات الخاصة ومن بينهم وكيل قطاع الأمن الخاص وآمر الكتيبة الخاصة بإدارة الوحدات في وزارة الداخلية اللواء شكري عبدالله النجار.

وقال حيات «نحن ممتنون للغاية لوزارة الداخلية وإدارة القوات الخاصة لتفانيهم في تعزيز السلامة والأمن في جميع البنوك والمؤسسات المالية الكويتية، ويعبر هذا التكريم عن تقديرنا لآدائهم المهني العالي في تنظيم ورشة العمل والتمرين الميداني القائم على المحاكاة في فرع صبحان».

ومن جانبه، قال الهدبة «حريصون دائماً على إبراز جهود المنظمات والمؤسسات التي نتعاون معها في مختلف المجالات في المشاريع التي ننفذها لخدمة القيم المشتركة بيننا، وتمكنّا بدعم من شركائنا في النجاح، من تحقيق العديد من الأهداف التي وضعناها لخدمة مصلحة عملائنا والتأثير بشكل إيجابي على مجتمعنا بشكل عام».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي