No Script

«المتحد» يتيح «دفع زكاة الفطر» عبر أجهزته للصراف الآلي... بثوانٍ

تصغير
تكبير

- جراغ: نواصل جهودنا لتحقيق استجابة أسرع وأفضل لاحتياجات عملائنا

أطلق البنك الأهلي المتحد بالتعاون مع بيت الزكاة، خدمة «دفع زكاة الفطر» عبر أجهزته للصراف الآلي بطريقة سهلة وسريعة، من خلال إضافة أيقونة زكاة الفطر إلى الأجهزة التابعة للبنك، في إطار السعي لطرح المزيد من الخدمات والحلول المالية، التي تتسم بالمرونة وتلبي تطلعات عملائه عبر قنواته المصرفية والإلكترونية المختلفة.

وأكد المدير العام لتقنية المعلومات في البنك، عبدالله جراغ، إن هذه الخدمة تهدف إلى تيسير أداء زكاة الفطر، ووصولها إلى مستحقيها من خلال خدمات الدفع التي تتميز بتبسيط المعاملات، وتمكّن العملاء من دفع الزكاة من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة لـ«المتحد» والمنتشرة عبر جميع مناطق الكويت.

وأشار إلى تميز هذه الخدمة بمرونتها وسهولتها المتناهية، وأنه يمكن لعملاء البنك دفع زكاة الفطر في ثوانٍ معدودة عبر إدخال البطاقة المصرفية في أجهزة الصراف الآلي، ثم الضغط على خيار «زكاة الفطر» واختيار المبلغ، لتسليمها لمستحقيها بموعدها بما يتوافق مع أحكام ووقت إخراج زكاة الفطر بالتعاون مع بيت الزكاة، والذي قام بتعيين حساب خاص لتلقى اموال زكاة الفطر وإيصالها لمستحقيها حسب الضوابط الشرعية.

وأوضح جراغ أن البنك يواصل جهوده للاستجابة بطريقة أسرع وأفضل لمختلف احتياجات العملاء، ما يسهم بشكل كبير في تعزيز تجربتهم المصرفية، منوهاً بأن هذه الخدمة الجديدة تهدف لإتاحة دفع زكاة الفطر من خلال أجهزة الصراف الآلي من «المتحد»، استمراراً لجهوده في تطوير المنتجات الحالية وجعلها أكثر ملاءمة لاحتياجات العملاء.

وكشف عن توظيف المزيد من الحلول والوسائل الرقمية، في وقت تعكس الخدمة أيضاً الهوية الإسلامية للبنك، ودوره المجتمعي في تلبية احتياجات العملاء، والتفاعل مع مختلف المناسبات، خصوصاً ذات الطابع الديني مثل دفع زكاة الفطر والتي تهم كل المسلمين في هذه الأيام التي تسبق عيد الفطر المبارك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي