No Script

بالتعاون مع «الهلال الأحمر» الكويتي والأردني

«بيتك» يشارك بإفطار الصائم في عمّان

تصغير
تكبير

أقامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وبدعم وتمويل من «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، مبادرة إفطار صائم في العاصمة الأردنية عمّان شملت 1000 أسرة، وتم توزيع كسوة العيد من خلال قسائم شرائية، وتنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم، في إطار حملته الرمضانية «تواصل بالخير في شهر الخير».

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود «بيتك» التطوعية الإنسانية والمجتمعية، التي تمتد داخل الكويت وخارجها، من خلال سلسلة من برامج التعاون المشترك المثمر مع جمعية الهلال الأحمر، والتي تهدف إلى رفع المعاناة عن الفئات المحتاجة في المجتمع.

وساهم فريق البنك التطوعي بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الأردني وبالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بتجهيز الوجبات وتوزيعها على المحتاجين ومشاركتهم وجبة الإفطار الرمضانية خلال مبادرة الإفطار الجماعي.

وقال مدير أول مركز خدمات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في «بيتك»، عبدالله السيف «تأتي المبادرات التي نقدمها خلال شهر رمضان المبارك في إطار التعاون مع الهلال الأحمر الكويتي والأردني، وتتضمن تجهيز وتوزيع 15 ألف وجبة إفطار صائم، وتوزيع كسوة العيد على الأسر المحتاجة، وتنظيم فعاليات أخرى، وتوزيع السلال الغذائية مع بداية الشهر».

وبيّن أنه في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين، يدعم «بيتك» جمعية الهلال الأحمر الكويتي، في تنفيذ مشاريع إغاثية وطبية في الأردن بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني، بحيث تشمل الاتفاقية دعم مبادرات كسوة الشتاء، والإغاثة الطبية، ومشاركة أطباء كويتيين في العمليات الجراحية، وتأمين الغذاء لسنة، الى جانب إنشاء عيادة، وتغطية تكاليف علاج مرضى السرطان من اللاجئين السوريين وأبناء قطاع غزة في الأردن، وغيرها من الأنشطة المجتمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي