No Script

«الخليج» يسلّم هاجر علي مفاتيح «مرسيدس G500»

تسليم السيارة للفائزة
تسليم السيارة للفائزة
تصغير
تكبير

حضرت هاجر مسلط فهد علي لتسلم مفاتيح سيارة «مرسيدس بنز G500»، التي فازت بها من بنك الخليج، في السحب الثاني لعملاء حساب الراتب للكويتيين خلال 2022، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

وكان البنك قد أعلن الفائز في السحب الثاني لعملاء حساب الراتب للكويتيين في 2022 يوم 11 أبريل الجاري، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة أرنست أند يونغ.

ويحظى عملاء «الراتب» في «الخليج» بفرصة المشاركة في 6 سحوبات مجدولة على مدار العام، تتوزع ما بين 3 سحوبات للفوز بـ 12 ضعف الراتب، و3 سحوبات أخرى لربح سيارة «مرسيدس G500».

وهنأ المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد، محمد القطان، هاجر فهد علي لفوزها بأول سيارة «مرسيدس بنز» في سحوبات «الراتب» من «الخليج» في 2022، معرباً عن تمنياته بحظ أوفر لباقي عملاء الحساب في السحوبات الأربع المقبلة حتى نهاية العام.

وقال إن «الراتب» هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل، في إطار حرصه على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم بجوائز سخية، مضيفاً أن قطار الجوائز والسحوبات من «الخليج» لا يتوقف، وأنه بإمكان المزيد من العملاء نيل فرص أكثر للفوز.

وأشار القطان إلى حصول عميل حساب الراتب على هدية نقدية لغاية 1000 دينار وبطاقة ائتمانية مجانية لسنتين عند فتح الحساب، فضلاً عن إمكانية الحصول على قرض استهلاكي لغاية 25 ألف دينار من دون فوائد، أو قرض سكني لغاية 70 ألف دينار على ألا تزيد فترة السداد على 15 سنة.

ولفت إلى أن «الراتب» من «الخليج» يعد الحساب الوحيد في الكويت، الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل، في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم بجوائز سخية.

وبيّن القطان أن «الخليج» يقدم عروضاً خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي، ويتيح لهم الحصول على هدية نقدية لغاية 1000 دينار أو قرض من دون فائدة لغاية 25 ألف دينار بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في الفترة، وفترة سداد تبلغ 5 سنوات مع إمكانية تأجيل الأقساط لمدة 6 أشهر، إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي