No Script

«برقان» يطلق «كرنفال السفر» حتى 30 أبريل

تصغير
تكبير

طرح بنك برقان حملة كرنفال السفر الجديدة كلياً في إطار برنامج مكافآته لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية المؤهلين، لتوفير فرصة للعملاء لمضاعفة نقاطهم عند استخدامها في إتمام حجوزات السفر.

وتؤكد هذه الخطوة الالتزام المتواصل للبنك بتعزيز التجربة المصرفية لعملائه، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية والمكافآت الإضافية التي تتماشى مع أسلوب حياتهم واحتياجاتهم.

وسيتمكن عملاء «برقان» خلال فترة الحملة التي تستمر حتى 30 أبريل الجاري، من مضاعفة النقاط أو الأميال التي يحصلون عليها، عند استخدام أي بطاقة ائتمانية من البنك، للدفع لحجوزات السفر، بما في ذلك الرحلات الجوية والفنادق، وخدمات تأجير السيارات محلياً ودولياً.

وقال رئيس البطاقات في البنك، ساكت جاجو، إنه مع اقتراب موسم العطلات، بدأ العملاء يخططون للسفر للاستمتاع بإجازاتهم، لا سيما مع تخفيف القيود على السفر.

وأضاف أنّ «برقان» أطلق حملة كرنفال السفر لمنح العملاء مكافآت إضافية حصرية مصممة لتحسين تجربتهم، بما يعكس هدفه المتمثل في أن يكون الشريك المصرفي المثالي الذي يمكنهم الوثوق فيه والاعتماد عليه في كل خطوة من حياتهم وفي جميع تجاربهم.

وأشار جاجو إلى أن «مكافآت برقان» هو برنامج ولاء فريد من نوعه مصمم لتعزيز التجربة المصرفية للعملاء، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من عروض المكافآت القابلة للاسترداد، بما في ذلك الاسترداد النقدي، وحجز تذاكر الطيران، وإقامات الفنادق، والتسوق في محلات التجزئة، وشراء القسائم الإلكترونية، وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي