No Script

«التجاري» يشارك الإفطار مع موظفي «الطوارئ الطبية»

تصغير
تكبير

نظّم البنك التجاري الكويتي زيارة لإدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة، لمشاركة موظفيها الإفطار في الشهر الفضيل، ضمن برنامجه المميز الهادف إلى مشاركة كل قطاعات المجتمع فرحة الاحتفال بشهر رمضان الفضيل.

وحرص البنك على إقامة مأدبة إفطار ومشاركة موظفي الإدارة فرحة الإفطار في رمضان وتوزيع الهدايا عليهم، تقديراً لجهودهم المبذولة في كل الأوقات، وخصوصاً في ساعات الذروة في شهر رمضان.

وجاءت هذه الزيارة في إطار التواصل الذي يحرص عليه البنك مع شرائح المجتمع طوال العام وفي المناسبات بشكل خاص، وضمن اهتمامه الكبير بجهود القائمين على سلامة المواطنين والمقيمين، والجهود التي تبذلها فرق الطوارئ الطبية وجميع قطاعات وزارة الصحة بشكل عام.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إن مشاركة أسرة «التجاري» لموظفي إدارة الطوارئ الطبية مأدبة الإفطار، أتت في إطار الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي ينظمها البنك خلال شهر رمضان المبارك، انطلاقاً من إيمانه بأهمية مشاركة موظفي إدارة الطوارئ الطبية التابعة لوزارة الصحة، تقديراً وعرفاناً بجهودهم وإخلاصهم وعطائهم المستمر في تأمين سُبل الصحة والسلامة للجميع.

من جهتهم عبّر كوادر العاملين في الإدارة عن شكرهم العميق وتقديرهم لإدارة «التجاري» على هذه المبادرة التي حرص البنك على القيام بها، وما لها من أثر إيجابي عكس روح التكاتف والتلاحم بين فئات المجتمع الكويتي، مشيدين ببصمته الواضحة في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعمه للقطاعات القائمة على خدمة الوطن والمواطن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي