No Script

«وربة» يُتوّج رابحي «Bloom»

تصغير
تكبير

كشف بنك وربة عن فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، وهم يوسف فهد محمد العتيبي، وعبد الله إسماعيل علي الأنصاري، ونوال أحمد إبراهيم الشطي، ونورا رعد أحمد الهزاع، ومحمد حمد محمد العجمي، إذ حصلوا على 100 دينار لكل منهم.

وتوج البنك أيضاً فائزي سحب «المكآفات الطلابية الشهري» لعملاء «Bloom»، وهم هدى مقبل عبد المحسن غيلان، وعيسى عادل عيسى الشمري، وعبد الرحمن فهد محمد العجمي، وريمية عبد الهادي حمد العجمي، وبشاير منصور هزاع العجمي، ونالوا 200 دينار لكل منهم.

وأكد مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله الشعيل، أن «وربة» يقدم مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافرة على تطبيقه، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة «VISA» مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة، بحد استرجاع شهري بقيمة 150 ديناراً على هيئة نقاط في «المخبة».

وأوضح الشعيل أن هناك برنامج مكافآت من شركاء البنك خاص بتقديم خدمات لعملاء «Bloom» بالإضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم، لافتاً إلى أن مزايا «Bloom» تمتد خارج النطاق المصرفي بهدف بناء مجتمع للشباب «Bloom Community»، تجاه تعزيز المسؤلية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار وإيجاد حلول للتحديات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي