No Script

يوزّع الماجلة الرمضانية على الأسر المتعففة مع «الهلال الأحمر»

السرحان: «KIB» يوثّق مفهوم التكافل والترابط الاجتماعي

تصغير
تكبير

يواصل بنك «KIB» تسخير جهوده وموارده لخدمة المجتمع في مختلف النواحي الحياتية، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك، إذ أعاد بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي مجدداً، إطلاق مبادرة «الماجلة» الرمضانية لهذا العام، كجزء من برنامجه الرمضاني الخيري.

وأقبل موظفو «KIB» على التطوع مرة أخرى للمشاركة في هذه المبادرة، سواء بتحضير صناديق «الماجلة» وتعبئتها بمختلف السلع الغذائية والمواد التموينية الأساسية وتوزيعها على الأسر المتعففة في الكويت.

وتأتي مبادرة توزيع السلة الغذائية «الماجلة» الرمضانية، ضمن إطار برنامج «KIB» الخاص والمعني بالمساهمات المجتمعية الإنسانية، التي تهدف بشكل عام إلى تحسين جودة المعيشة لتلك الشرائح من المجتمع، التي تتطلب هذا النوع من الدعم، لرفع ولو جزء من الأعباء المادية عن كاهل أفرادها، من أجل تحقيق الرفاه الاجتماعي لهم قدر الإمكان، لا سيما خلال شهر الصيام، الذي يحرص البنك خلاله على تواجدهم ومشاركتهم الأجواء الرمضانية وروحانياتها.

وشكر مدير أول الاتصال الخارجي في «KIB»، فهد السرحان، فريق جمعية الهلال الأحمر الكويتي، مثمناً جهودهم وتفانيهم في تسهيل عملية الوصول إلى الأسر المتعففة والمحتاجين.

وقال إن البنك يسعى من خلال تلك المشاركات الإنسانية إلى توثيق مفهوم التكافل والترابط الاجتماعي، وتعزيز أواصر التآخي والتآلف بين أفراد المجتمع، والتي تعكس مبادئ الوحدة والتعاون بين أفراد المجتمع الكويتي، خصوصاً في هذا الشهر المبارك، تماشياً مع فضائله التي تدعو إلى الرحمة وفعل الخير.

وذكر بأن مبادرة توزيع السلة الغذائية «الماجلة» الرمضانية تعد جزءاً من برنامج «KIB» الرمضاني المتكامل، والذي يشتمل على سلسلة من الأنشطة والفعاليات الدينية والمجتمعية والخيرية التي ينظمها البنك كل عام على مدار الشهر الكريم، ليستهدف من خلالها معظم شرائح المجتمع الذي يسعى لخدمته وتنميته، ويتيح الفرصة لموظفيه من أجل التطوع والمشاركة فيها، حرصاً منهم على إبراز روح التكاتف والتلاحم بين فئات المجتمع المختلفة، والتي تتسم بها بيئة عمله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي