No Script

لتقديم خدمات إضافية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

«وربة» يشارك «ترانز كريت» للأعمال اللوجستية

تبادل الاتفاقية بين الطرفين
تبادل الاتفاقية بين الطرفين
تصغير
تكبير

عقد بنك وربة شراكة إستراتيجية مع شركة «ترانزكريت» للأعمال اللوجستية، لتقديم المزيد من الخدمات لأصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة، بحيث تقوم الشركة بتقديم أجود الخدمات للمشروعات الصغيرة في أوامر تنفيذ الطلبات ما بعد البيع، وإدارة سلسلة الإمداد، وتوفير تسهيلات جمركية للشركات، بالإضافة إلى تخزين وتبريد جميع البضائع، ما يتيح للبنك تقديم أفضل الخدمات لعملائه.

وأكد المدير التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية للأعمال في البنك، حمد المطوع، حرص «وربة» التام على دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة، لا سيما بعد الأضرار الاقتصادية التي لحقت بها بعد «كورونا».

وأضاف المطوع أن هذه الشراكة تأتي دعماً لفئة الشباب تحديداً للمساهمة بتنمية مشاريعهم استجابة لخطة الكويت التنموية لعام 2035، من أجل جعل الدولة مركزاً اقتصادياً في المنطقة، لافتاً إلى أن هذه الخدمات تتيح للعملاء كل ما يرتبط بأعمال الاستيراد والتصدير والمعاملات الجمركية، والتخزين والتوصيل لكل المنتجات، وإدارة العمليات لرواد الأعمال في الكويت.

ومن جهته، قال مدير تطوير الأعمال وعلاقات العملاء في «ترانز كريت»، أحمد حمدي القناعي، إن هذه الشراكة مع «وربة» ستخدم شريحة كبيرة من شباب الكويت، وإن عقد مثل هذه الشراكات مع البنك سيساهم بالازدهار في سوق الاستيراد والتصدير الكويتي، ما سيعزز القيمة التجارية للمشاريع المتوسطة والصغيرة المحلية مع محيطها في المنطقة والعالم.

وأكد أن العالم أصبح قرية صغيرة، وأن التجارة الناجحة تعتمد على النقل السريع، والتخزين السليم، وهو ما توافره الشركة للعملاء الجدد بالتعاون مع «وربة» الذي يوفر الكثير من المميزات لأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة من عملائه، والتسهيلات الخاصة بالتمويل، ودراسة كل المشاريع التنموية الممكنة لتطوير المشاريع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي