No Script

«الأهلي» شارك في معرض التوظيف في جامعة الكويت

أفراح الأربش
أفراح الأربش
تصغير
تكبير

يواصل البنك الأهلي الكويتي المضي قُدُماً في خطة التكويت وتنمية الكفاءات الوطنية، حيث شارك في معرض التوظيف بجامعة الكويت، والذي أقيم في كلية العلوم الإدارية بالشدادية.

وتأتي مشاركة البنك في معرض التوظيف في إطار جهوده المستمرة لرعاية المواهب الكويتية الشابة، وتعزيز قدرات مجموعة الكوادر الوطنية في الصناعة المصرفية.

وقام ممثلو البنك في معرض التوظيف بجامعة الكويت باستعراض نموذج العمل في القطاع المصرفي للخريجين والباحثين عن عمل، وتسليط الضوء على الفرص المهنية داخل المؤسسة.

وأجرى فريق البنك مقابلات فورية للمرشحين الذين يتطلعون للعمل بالقطاع المصرفي وتوضيح خطوات عملية الانضمام للعمل في «الأهلي» الذي يواصل حرصه على توظيف وتطوير أفضل الكوادر البشرية والاحتفاظ بها، وتوطيد مكانته بصفته «جهة عمل مفضّلة»، وتعزيز بيئة عمل شاملة وتوفير مسار وظيفي متميز لموظفيه.

ويركّز البنك بشكل كبير على ضمان حصول المواطنين الكويتيين على فرص عمل هادفة، يتم تعزيزها من خلال التدريب العملي المتخصص، بما يمكّنه من توفير كوادر كفؤة يتقلدون المناصب القيادية المستقبلية في التخصصات المتنوعة بالقطاع المصرفي، في وقت بلغت نسبة العمالة الوطنية 76 في المئة من موظفي البنك الذي يعمل على زيادة هذه النسبة.

وأكدت مدير عام الموارد البشرية بالإنابة في البنك، أفراح الأربش، تطلع «الأهلي» دائماً إلى المشاركة في معارض التوظيف المحلية والفعاليات في الجامعات المحلية مثل معرض التوظيف بجامعة الكويت، التي تتيح لها منصة تفاعلية مع الشباب الكويتي، والتواصل مع الخريجين من أصحاب الكفاءات والمواهب العالية.

وأشارت إلى العمل على توظيف المواهب الشابة للانضمام إلى البنك، مؤكدة التزامه بتحقيق هدفه المتمثل في تطوير القدرات القيادية للجيل المقبل، وحرصه على تنفيذ رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة» لتعزيز التوطين بالقطاع الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي