No Script

البنك يواصل تلبية تطلعات العملاء وفق أعلى المعايير

«شفاء» من «بيتك»... خطة استثمارية لحياة صحية أفضل

تصغير
تكبير

يواصل «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) تميزه في تلبية تطلعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية، وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، انطلاقاً من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء.

ويحرص «بيتك» على الرعاية الصحية وصحة عملائه لأنه لا يوجد ما هو أغلى من صحة الإنسان، ويوفر خطة الاستثمار للرعاية الصحية الخاصة «شفاء» التي تمكن العميل من ادخار مبالغ شهرية يحصل معها على أرباح استثمارية أعلى على مدخراته، بالإضافة إلى تغطية تكافلية تضمن له الحصول على كامل المبلغ المستهدف طيلة فترة سريان التغطية.

وأوضح البنك أنه عند الحاجة إلى مواجهة العوارض الصحية ستكون المدخرات في متناول اليد لتغطية كل ما يتطلبه الأمر لاستعادة عافية العميل، مبيناً أن كل ما يتوجب فعله للاشتراك في «شفاء»، هو تحديد المبلغ الإجمالي المستهدف، على أن يقوم بإعداد الخطة من أجل العميل.

وتشمل شروط الخطة الاستثمارية أن يكون عمر العميل ما بين 21 و60 عاماً، وأن تتراوح مدة الاستثمار من 5 إلى 15 سنة، في وقت تعتبر «شفاء» خطة مرنة وذات عوائد استثمارية مرتفعة، وتوافر المبلغ المدخر عند الحالات الطارئة وتشمل حماية تكافلية لحالات الأمراض المستعصية والوفاة والعجز الكلي الدائم.

ويتيح البنك إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت، إذ تتوافر إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الأولى، و60 في المئة كل سنة بعد السحب الاول، في وقت يمكن ايداع دفعات مالية محددة والمبالغ الشهرية المستقطعة دون التأثير على الجدول الزمني لخطة الاستثمار، بينما يمكن إلغاء خطة الاستثمار في أي وقت، وإرجاع المبلغ المستثمر والأرباح المحققة حتى تاريخ الإلغاء.

طويلة الأجل

وتتضمن الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها البنك «جامعتي» التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم 18 عاماً، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف للخطة، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنوياً، وجميع الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الأبناء للجامعة.

ويأتي ذلك بجانب «إنجاز» متعددة الأغراض، إذ يستطيع الشباب من خلالها التخطيط المسبق وتحقيق أحلامهم المستقبلية، بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق أهدافهم، كإقامة مشروع خاص أو شراء منزل مناسب وغيره.

وصمم البنك «رفاء» لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها جميعاً عند نهاية الخطة.

ووفر البنك «ثمار» التي تساعد على الاستمتاع بحياة تقاعدية مريحة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ ويتم استثمار المبالغ المدفوعة، تستحق جميعها عند انتهاء الخطة ببلوغ سن التقاعد، إلى جانب «شفاء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي