No Script

البنك حقّق نمواً كبيراً خلال 5 سنوات

«غايتهاوس»: «إستراتيجي آند» مستشار زيادة... رأس المال

تصغير
تكبير

عيّن بنك غايتهاوس شركة «إستراتيجي آند» (Strategy&) كمستشار لزيادة رأس المال الإضافي، لافتة إلى أنها تعتبر ذراع الاستشارات الإستراتيجية العالمية لشركة «PwC».

ويتطلع «غايتهاوس» إلى زيادة رأس المال الأساسي لتمكينه من النمو المستمر في أسواقه المستهدفة، لاسيما التمويل العقاري، وقطاع بناء المنازل لغرض التأجير والنمو في حسابات الودائع، وقد تجاوز إجمالي أصوله المليار جنيه إسترليني.

وقال رئيس مجلس إدارة البنك، فهد بودي، إنه شهد نمواً كبيراً خلال السنوات الخمس الماضية، وإن استراتيجيته التي ركزت على تقديم خدماتها بشكل رقمي بالكامل، أدت لتميزها وقادت إلى نمو مذهل في أنشطة «غايتهاوس» مبيناً أنه. لذلك جاءت الحاجة لزيادة رأس المال لبدء الفصل المقبل من تطلعات النمو لديه.

من جانبه أبدى الرئيس التنفيذي لبنك «غايتهاوس» تشارلز هاريسنب، سعادته بالعمل مع فريق «إستراتيجي آند»، مؤكداً تطلعه إلى زيادة رأس المال الأساسي لأغراض النمو، ومضيفاً «شهدنا زيادة كبيرة في الطلب على خدماتنا على مدى السنوات الثلاث الماضية، ونعتقد أن هناك فرصة كبيرة أمامنا، وزيادة رأس المال لدينا ستسهّل هذا النمو».

في سياق متصل، قال الشريك والرئيس العالمي للخدمات المالية في شركة «إستراتيجي آند» فيليب واكربيك «يسعدنا العمل مع غايتهاوس للمساعدة في زيادة رأسماله لتمكين المزيد من التوسع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي