No Script

البنك اختتم رعايته الماسية لمعرض «GUST» الوظيفي

الرحماني: «بوبيان» أحد أكثر المؤسسات المهتمة بالاستثمار في العنصر البشري

تصغير
تكبير

اختتم بنك بوبيان مشاركته ورعايته في المعرض الوظيفي الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» بصورة واقعية، بعد انقطاع دام قرابة العامين، ضمن جهوده المستمرة لاستقطاب الشباب الكويتي حديثي التخرج ومنحهم فرصة التوظيف، تمهيداً لبدء حياتهم المهنية وتأهيلهم للعمل في مجال الخدمات المصرفية لا سيما الرقمية منها.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني «سعداء بعودة مشاركتنا في المعرض الوظيفي الذي تنظمه (GUST) هذه المرة بصورة واقعية، والتي تأتي بالتزامن مع عودة الحياة الطبيعية في الكويت الامر الذي يتيح لنا فرصة أكبر للقاء الشباب الكويتي الراغب في الحصول على فرص وظيفية مميزة في (بوبيان)».

واضاف أن هذه المشاركة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك، تجاه شريحة الشباب من حديثي التخرج، وخطة «بوبيان» في التعريف بالدور الكبير والاهتمام الذي يوليه للموارد البشرية الوطنية، إذ يعتبر من البنوك المميزة في استقطاب الكوادر المميزة والعمل على تطويرها ورفع مستوى خبراتها.

وأكد الرحماني أن «بوبيان» يُعد أحد أكثر المؤسسات التي تولي اهتماماً واسعاً بالاستثمار في العنصر البشري، وتعزيز مهارات الشباب، من خلال إتاحة فرص عديدة لهم للمشاركة في البرامج الاحترافية العالمية، التي من شأنها صقل مهاراتهم، لا سيما في مجال التكنولوجيا والإبداع والابتكار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي