No Script

«الخليج» راعٍ ماسي لمعرض «GUST»

الحجاج أثناء تكريم «الخليج» من قِبل رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج نواف ارحمه
الحجاج أثناء تكريم «الخليج» من قِبل رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج نواف ارحمه
تصغير
تكبير

رعى بنك الخليج ماسياً معرض التوظيف، الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST»، في 13 و14 مارس الجاري، في إطار مساعيه المتواصلة لتمكين الشباب، وترسيخاً لدوره باعتباره الوجهة المفضلة للعمل في القطاع المالي الكويتي.

وسلط ممثلو «الخليج» خلال مشاركتهم في المعرض الضوء على طبيعة العمل المصرفي، وقدموا شرحاً تفصيلياً عن آليات العمل والفرص الوظيفية المتاحة لحديثي التخرج، وقاموا بإجراء المقابلات الشخصية للطلبة المتقدمين.

وشهد جناح «الخليج» تطبيقاً عملياً لتوعية الشباب بأهمية الحفاظ على البيئة، بحيث كان التقديم على الوظائف بدون طلبات ورقية، من خلال اعتماد التقديم الآلي عبر الربوت، فضلاً عن تصنيع الجناح نفسه من مواد معاد تدويرها، إلى جانب مشاركة طلاب وموظفي «GUST» على هامش المعرض في زراعة نحو 500 شجرة، وتوزيع هدايا خضراء مع أوراق قابلة للزراعة على الزوار.

وشهدت فعاليات المعرض ندوة توعوية حول «الأمن السيبراني» وعلوم البيانات لمساعدة وتمكين الطلاب من الحصول على وظائف في مجال التكنولوجيا وعلوم البيانات.

وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في «الخليج» سلمى الحجاج، إن المشاركة في المعرض هذا العام، أتت ضمن جهود دعم الكوادر الكويتية الشابة، والعمل المستمر على تطوير إمكاناتها.

وأشارت إلى أن «الخليج» يحرص على استقطاب المواهب الشبابية في مختلف المجالات، باعتبارهم الجيل القادر على التماهي مع لغة العصر ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً.

وأكدت الحجاج حرص البنك على دعم رؤية «الكويت الجديدة 2035»، التي تستهدف في مقدمة مرتكزاتها التوظيف في القطاع الخاص وتنمية الشباب الكويتي، وتشجيعهم على النمو والتطور، الأمر الذي تعكسه نسب النمو المتزايدة للعمالة الوطنية فيه خلال السنوات الأخيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي