No Script

البنك ينظمه في بنيدر لهواة ومحترفي «Challenge Off Road»

«تحدي الخليج على الطرق الوعرة» الجمعة... للمرة الأولى في الكويت

فهد الشراح وأحمد الأمير وأحمد الطوالة
فهد الشراح وأحمد الأمير وأحمد الطوالة
تصغير
تكبير

- الشراح: نمنح عشرات الشباب فرصة ممارسة رياضتهم المحببة والمنافسة على الجوائز
- الشباب في بؤرة اهتمام «الخليج» من حيث الخدمات المصرفية والرعاية الاجتماعية
- الطوالة: «Suffix» تشارك «الخليج» تنظيم الفعاليات الرياضية لأكثر من 6 سنوات

ينظّم بنك الخليج بالتعاون مع شركة «Suffix» لإدارة الفعاليات الرياضية والنادي الكويتي لرياضة المحركات، الحدث الرياضي الأول من نوعه في الكويت، للتحدي على الطرق الوعرة «Challenge Off Road» يوم الجمعة المقبل 18 مارس الجاري من الساعة 1 ظهراً إلى 6 مساء.

وقال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في البنك، فهد الشراح خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده البنك أمس للإعلان عن الحدث، إن فعاليات السباق ستجري بمشاركة العشرات من الشباب، الذين يمنحهم «الخليج» الفرصة لممارسة رياضتهم المحببة، والتمتع بشغف التحدي والمنافسة على جوائز مالية قيمة.

وأشار إلى فتح باب المشاركة في المسابقة لهواة ومحترفي رياضة «Challenge Off Road»، على مدى 5 أيام، إذ استقبلت اللجنة المنظمة العشرات من طلبات المشاركة، ما يعكس اهتمام الشباب بممارسة هذه الرياضة، في ظل توقعات بحضور الآلاف لمشاهدة فعاليتها في منطقة بنيدر.

وأضاف «سيتنافس المشاركون في مواجهة تضاريس طبيعية وحواجز صناعية تم تجهيزها، تتراوح درجة صعوبتها ما بين السهلة والمتوسطة، وجرى إعداد حلبة المنافسة بالعديد من الطرق الوعرة، باستخدام الرمال والصخور والأحواض المائية، وغيرها من التحديات التي يتوجب اجتيازها، مع مراعاة كل إجراءات الأمن والسلامة».

وأكد الشراح اهتمام «الخليج» برعاية الفعاليات الرياضية، لما لها من دور في تعزيز الصحة العقلية والبدنية للشباب، الذين يضعهم البنك في بؤرة اهتمامه على عدة مستويات سواء من حيث الخدمات المصرفية أو الرعاية الاجتماعية.

وأشار إلى أن البنك وانطلاقاً من شعاره «معاكم دوم» يقدم نموذجاً متميزاً لبرامج الاستدامة التي تشمل كل الشرائح على مدار العام، والتي ينتج عنها التأثير المستدام على الحياة، من خلال فعاليات وأنشطة مختلفة من بينها الرياضية والصحية، والتعليمية.

وذكر أن المسؤولية الاجتماعية تمثل أحد المرتكزات الرئيسية لإستراتيجية «الخليج» 2025، والتي تعنى بكل النواحي المالية والبيئية والاجتماعية، بشكل يساهم في تنمية المجتمع، ويعزز ريادته في كل المجالات، من خلال تطبيق ممارسات الاستدامة بفاعلية كبيرة.

شراكة ناجحة

من جانبه، قال مدير التطوير في شركة «Suffix» لإدارة الفعاليات الرياضية، أحمد الطوالة «فخورون بالتعاون مع (الخليج) في تنظيم الحدث الرياضي الأول من نوعه في الكويت للتحدي على الطرق الوعرة (Challenge Off Road)، والذي نتوقع له نجاحاً كبيراً سواء من حيث مشاركة الرياضيين أو الإقبال الجماهيري».

وأشار إلى أن الشراكة مع «الخليج» في تنظيم الفعاليات الرياضية، تمتد لأكثر من 6 سنوات في «ماراثون بنك الخليج» الحاصل على التصنيف البرونزي من «أبوت دبليو أم أم»، ضمن 128 سباقاً فقط حول العالم حصلوا على هذا التصنيف، والذي بات يمثل حدثاً رياضياً كبيراً على مستوى الكويت سنوياً.

وبيّن أن السباق يتكون من 9 مراحل، كل مرحلة تتنوع ما بين التحديات الطبيعية والصناعية، في حين سيتم تقييم المتسابقين من قبل لجنة محكمين، بناء على توقيت استكمال المراحل ووفقاً لفئات السيارات المشاركة.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت وإشراك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

ويتمكن البنك بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها إستراتيجياً بما يعود بالنفع عليه بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، ويدعم رؤية «كويت جديدة 2035»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي