No Script

«وربة» يدعم الفارس أحمد السعيد ويعيّنه سفير «Bloom» للشباب

السعيد يتوسط بدر العنزي وعبد المحسن الصبيح من البنك
السعيد يتوسط بدر العنزي وعبد المحسن الصبيح من البنك
تصغير
تكبير

أبرم بنك وربة اتفاقية رعاية للفارس الرياضي لركوب الخيل أحمد خالد السعيد، كدعم له في بطولاته المقبلة على الصعيدين المحلي والإقليمي، تتويجاً لجهود أبطال الفروسية في الكويت، حيث سيكون السعيد سفيراً لحساب «BLOOM» الخاص بعملاء البنك من فئة الشباب.

وقال المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في البنك أيمن المطيري، إن هذا الدعم يأتي مواكباً لخطة «وربة» الإستراتيجية، التي تهدف إلى دعم الشباب ومشاريعهم لتحقيق تطلعاتهم، معرباً عن سعادته بتبوؤ الشباب الكويتي أعلى المراكز لا سيما في المجال الرياضي.

وأضاف أن «وربة» يسعى دائماً ومن باب المسؤولية الاجتماعية لتحفيز الشباب وتحقيق رغباتهم، من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي، لافتاً إلى أن السعيد سيكون أول سفير لحساب «BLOOM»، وآملاً زيادة أعداد سفراء الحسابات الخاصة بالبنك في الفترة المقبلة.

من جهته، قال السعيد إن هذه الرعاية إضافة شخصية له في مجال دعم الرياضة في الكويت لا سيما من «وربة»، والذي عُرف عنه الدعم الكامل للشباب والمشاريع الشبابية خصوصاً في القطاع الرياضي.

وأعرب عن سعادته بأن يكون أول سفير لحساب «BLOOM» الخاص بعملاء الشباب، مبيناً أن مشاركة القطاع الخاص في دعم الشباب الكويتي تعتبر حافزاً للوصول للمراكز العليا في المسابقات المحلية والدولية، ومنوهاً إلى أنه سيشارك ببطولات عدة محلية مصنفة، وبطولات دولية أخرى في الصيف المقبل، وأبرزها بطولتا مجيف في فرنسا وفيربيه في سويسرا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي