No Script

ضاهر: «الخليج» يواصل دعم «لنكن على دراية»

طوني ضاهر
طوني ضاهر
تصغير
تكبير

أكد بنك الخليج مواصلته دعم ومؤازرة الحملة التوعوية المصرفية «لنكن على دراية» في عامها الثاني، والتي يُشرف عليها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، لنشر الثقافة المالية في المجتمع، وزيادة الوعي بدور القطاع المصرفي، وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة، التي تقدمها البنوك على الوجه الأمثل لعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، طوني ضاهر إن «الخليج» يعتزم في إطار مسؤولياته المجتمعية، المساهمة بالمزيد من الأنشطة والفعاليات التي تدعم تحقيق أهداف الحملة، استكمالاً للنتائج الإيجابية الملموسة التي حققتها العام الماضي.

وأشاد بجهود «المركزي» و«المصارف» في توسيع وتعزيز دور القطاع المصرفي الكويتي في المسؤولية المجتمعية، وتوعية عملاء البنوك بحقوقهم سواء من خلال الدور الرقابي أو التوعوي.

ولفت إلى الدور الفاعل الذي قام به «الخليج» خلال النسخة الأولى للحملة، من خلال نشر الفيديوهات التوعوية والتصريحات الصحافية أو المواد التعريفية، على وسائل التواصل الاجتماعي لديه، وعبر وسائل الإعلام المتنوعة من الصحف والإذاعة والتلفزيون.

وأشار إلى أن «المركزي» منح «الخليج» العام الماضي جائزة البنك المتميز تقديراً لدوره في دعم حملة «لنكن على دراية»، معرباً عن شكره لفريق العمل الذي لم يدّخر جهداً في سبيل تحقيق أهداف الحملة، التي ركزت على عملية الاقتراض والبطاقات المصرفية، والتوعية بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، والنصائح المتعلقة بالأمن السيبراني وحماية الحسابات المصرفية، وصولاً إلى توضيح آليات تقديم الشكوى وحماية حقوق العملاء، والتعريف بمهام القطاع المصرفي ودوره في تحفيز الاقتصاد وتنميته.

ونوّه إلى أن فريق البنك سيواصل جهوده التوعوية على المواضيع التي تستهدفها الحملة في نسختها الثانية، والتي تشمل التوعية بمخاطر عمليات الاحتيال والجرائم الإلكترونية، سواء عبر البريد الإلكتروني، أو الرسائل النصية على تطبيقات الهواتف الذكية، أو حتى المكالمات الهاتفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي