No Script

من اليوم وحتى 10 الجاري بمشاركة 220 لاعباً

«بوبيان» يرعى بطولة عبدالله العثمان لـ«الكيرم»

تصغير
تكبير

يرعى بنك بوبيان بطولة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الأولى للعبة «الكيرم»، والتي ينظمها متحف بيت العثمان من اليوم حتى 10 فبراير، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة وبمشاركة أكثر من 100 فريق وأكثر من 220 لاعباً.

وقال المسؤول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، فيصل الخضر، إن رعاية بطولة «الكيرم» الأولى تأتي في إطار حرص «بوبيان» وسعيه الدائم للتشجيع على ممارسة الألعاب الهادفة، لتنمية القدرات الذهنية للصغار والكبار ورفع مستويات التحدي بينهم.

وأضاف الخضر: «سعداء برعاية مثل هذه الفعاليات لما تمثله من تذكير بأهمية تراثنا الشعبي الموروث سواء بصورة ألعاب أو فعاليات ثقافية، محاولين من خلالها تعزيز مفهوم الثقافة المحلية واحتضان وإحياء الموروث الشعبي الأصيل لنشره لدى شريحة كبيرة من المجتمع ولا سيما الشباب».

وبين الخضر أن رعاية البنك للبطولة التي ينظمها متحف بيت العثمان التابع لمركز الكويت للعمل التطوعي، تؤكد الدور الفعال لإستراتيجيته تجاه تطوير مفهوم المسؤولية الاجتماعية، لتعم وتشمل العديد من القطاعات لاسيما التراث والثقافة والرياضة والشباب.

وأضاف أن لعبة الكيرم من الألعاب الشعبية التي عادت للانتشار في الفترة الأخيرة، مع فترة الحظرين الجزئي والكامل في الكويت، وهي من الألعاب التي تحتاج للتركيز إلى جانب احتوائها على المنافسة وزيادة الثقة بالنفس والتخلص من القلق والملل والمساعدة على السكينة والهدوء.

وتابع أن شهر فبراير حافل بالعديد من الأنشطة والفعاليات التى يرعاها أو يشارك البنك في تنظيمها، مواكبة لاحتفالاته مع مختلف شرائح المجتمع بيومي الاستقلال والتحرير.

ولفت إلى تميز فبراير بكونه شهر البهجة المصاحبة لاحتفالات الكويت بأيامها الوطنية، ما يمنح هذه الأيام طعم الفرحة والانتصار، مؤكداً حرص إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية على التفاعل مع مختلف شرائح المجتمع وتنظيم الفعاليات المناسبة لذلك، ورعاية الأنشطة المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي