No Script

5000 دينار ربحاً من «KIB» بـ «الكاش باك» في الأعياد الوطنية

تصغير
تكبير

دشّن بنك «KIB» حملة جديدة لحاملي البطاقات الائتمانية، والتي تتضمن عروضاً خاصة تؤهل حاملي بطاقاته الائتمانية المتميزة خلال شهر فبراير، للدخول في سحب الأعياد الوطنية، والفوز بجوائز نقدية تصل إلى 5000 دينار، عند استخدامها لغاية 28 فبراير الجاري.

وتشتمل الحملة على مكافآت الاسترداد النقدي (الكاش باك) لغاية 5 في المئة، مقابل كل دينار يتم إنفاقه في الكويت أو خارجها، باستخدام بطاقات «KIB» الائتمانية المتميزة.

وتم تصميم هذا العرض خصيصاً لحاملي بطاقات الائتمان «فيزا» الذهبية، و«بلاتينوم»، و«سيغنتشر»، و«إنفينيت»، و«ماستركارد وورلد»، بحيث سيكون العميل مخولاً تلقائياً للدخول بالسحب في 6 مارس عند إنفاقه 500 دينار كحد أدنى، بحيث خُصص السحب لـ25 فائزاً، في حين يشمل العرض العمليات الشرائية والعمليات الإلكترونية محلياً أو دولياً.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي: «تحت شعارنا المؤسسي والمجتمعي (بنك للحياة)، نحرص كل عام خلال هذه المناسبة الوطنية السعيدة على الاحتفال مع مجتمعنا، بإطلاق أقوى الحملات والعروض المختلفة والمبتكرة، التي تهدف إلى مكافأة عملائنا من جميع الشرائح بمجموعة من الجوائز التي تنال رضاهم وتلاقي تطلعاتهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي