No Script

أطلق منصة تفاعلية تسمح لهم بتقديم مقترحاتهم

«KIB» يعزّز ابتكار موظفيه بـ «فكرة»

عبدالله العوضي
عبدالله العوضي
تصغير
تكبير

أطلق بنك «KIB» برنامج «فكرة» الجديد، وهو عبارة عن منصة تفاعلية تسمح للموظفين بتقديم أفكارهم الجديدة، بما يتعلق بالمنتجات والخدمات والعمليات المصرفية التي يقدمها، ومكافأتهم في حال اعتُمدت ونُفذت وأصبحت جزءاً من أعماله الفعلية.

ويأتي ذلك في مبادرة داخلية فريدة من نوعها تهدف إلى خلق ثقافة عمل تفاعلية بين موظفي «KIB» وإدارته، ودعم تقديم تجربة رقمية متقدمة لخدماته، وتعزيز رضا عملائه.

وقال راعي «فكرة» ضمن إدارة البنك، عبدالله العوضي، إن «KIB» يسعى من خلال إطلاق هذه المبادرة الجديدة إلى تشجيع جميع موظفيه، على التفاعل المباشر مع الإدارة والتقدم بأفكار بناءة تهدف إلى تحسين الإنتاجية الإجمالية وكفاءة العمليات التجارية.

وأضاف أن هذه المبادرة أتت كجزء من الجهود المستمرة لإحداث تطور رقمي في «KIB»، وتعزيز تجربة العملاء ورفع مستوى حلوله المصرفية الحديثة، مبيناً أن احتضان الابتكار والإبداع لدى الموظفين يساهم في تعزيز ثقتهم بأنفسهم وبأدائهم وبمؤسستهم، ويحفزهم على الإبداع والتوسع والتطور في مجالاتهم.

وأشار إلى المجالات المختلفة التي يمكن للموظفين استكشافها ضمن «فكرة»، بحيث يمكنهم المشاركة بأفكارهم حول إطلاق منتج بنكي أو خدمة مصرفية جديدة، أو تطوير خدمات ومنتجات حالية، وإطلاق عمليات جديدة أو تحسين أداء أي من العمليات المصرفية القائمة، موضحاً أنه ستتم مكافأة الأفكار الناجحة في حال وصولها للجولة النهائية وتبنيها كجزء من عمليات «KIB» ومجموعة خدماته ومنتجاته المصرفية.

وشدد العوضي على استقبال البنك لجميع الأفكار المقدمة من أعضاء فريقه من جميع الإدارات، الأمر الذي يعكس رسالته التي يود نشرها، كجزء من قيمه وثقافة عمله، وهي أنه دائماً على استعداد لسماع موظفيه والترحيب بأفكارهم، صائبة كانت أم خاطئة، ما يسهم في تطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم في مجال العمل، من خلال عمليات البحث وتطوير الأفكار والتعلم من الأخطاء.

وأكد العوضي التزام «KIB» بالاستثمار في رأسماله البشري وتطوير ثقافة العمل بين أفراده بصورة مستمرة، لتعزيز البيئة الداخلية لتصبح أكثر تفاعلاً وشفافيةً وابتكاراً، بما يساهم في تحسين أداء موظفيه، ويرتقي بخدمة عملائه بشكل عام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي