No Script

«KIB» يشارك في ثاني دورات «Food Buzz»

تصغير
تكبير

شارك بنك «KIB» في فعاليات الشهر الثاني من مهرجان «Food Buzz» للمشروعات والشركات المحلية للأطعمة والمشروبات، نهاية الشهر الماضي في مجمع العاصمة الجديد، ضمن إطار رعايته المقدمة للمهرجان ككل ودعم جميع أنشطته المختلفة والممتدة حتى نهاية فبراير المقبل.

وخصص البنك خلال المشاركة كما في الفعالية الأولى للمهرجان، جناحاً يضم مجموعة من الألعاب والمسابقات المسلية، ليقدم بها فرصة لزواره للفوز بالعديد من الهدايا، وللاشتراك في السحب النهائي على الجائزة الكبرى، بشرط حضور جميع فعاليات المهرجان وختم كارت تذكرة الحضور في كل دورة من الدورات الأربع التي يتألف منها هذا الموسم.

وقالت مروة معرفي من إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في «KIB»: «يأتي حرصنا على التواجد شخصياً في مثل هذه الأنشطة من واقع إيماننا بأن دورنا المجتمعي لا يقتصر على تقديم الدعم المادي فقط، بل يتضمن أيضاً توطيد الروابط الاجتماعية بيننا وبين المجتمع الذي نعيش فيه من خلال تفاعلنا مع أفراده من جميع الفئات، بما يتماشى مع شعارنا المؤسسي وهو أن نكون (بنكاً للحياة)».

وأشارت معرفي إلى رعاية «KIB» المتواصلة لـ«Food Buzz»، لدعم المشاريع الريادية الكويتية الصغيرة، وتوفير المنصات والمجالات التسويقية المناسبة والفعالة لها، وتسليط الضوء على دور القطاع الخاص المهم والحيوي في تحقيق التنمية المستدامة وتنويع الاقتصاد المحلي.

وأفادت معرفي بأن تشجيع المواهب والطاقات الكويتية يعتبر إحدى الركائز الرئيسية لبرنامج «KIB» المجتمعي، موكدةً سعيه المستمر لتقديم كل سبل الرعاية لتمكين قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت، التي تساهم بشكل كبير في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي