No Script

في حديقة الشهيد لغاية 3 ديسمبر

«الوطني» يبدأ تسليم أرقام المتسابقين بالجري

تصغير
تكبير

بدأ بنك الكويت الوطني باستقبال المسجلين في سباق الجري يومياً من الساعة 3 عصراً ولغاية 9 مساءً في القاعة متعددة الاستخدامات في المرحلة الأولى من حديقة الشهيد لتسليم أرقام المتسابقين.

ويستمر مركز التسليم في استقبال المسجلين في السباق لغاية يوم الجمعة 3 ديسمبر، على أن يلتزم كل متسابق بارتداء الرقم الخاص الذي تسلمه، والذي يتميز باحتوائه على شريحة ذكية تسمح للجنة المنظمة للسباق معرفة الوقت والمسافة المقطوعة خلال السباق.

ويقام السباق يوم 4 ديسمبر الجاري، ويفتح مجال المشاركة من عمر 15 عاماً وما فوق، إذ ستكون نقطة انطلاق مسافة 11 كلم من الجزيرة الخضراء، ونقطة انطلاق مسافة 5 كلم من سوق شرق في تمام الساعة 8:30 صباحاً، على أن تكون نقطة انتهاء السباق للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي ذهاباً باتجاه واحد فقط.

وسيكون كل من سجل في السباق مؤهلاً مباشرة للدخول في سحب الحفل الختامي الكبير على الجائزة الكبرى وهي سيارة «نيسان إكستيرا»، مقدمة من مجموعة البابطين، الشريك الإستراتيجي للفعاليات، في وقت تقدم شركة «Ooredoo» لجميع المسجلين فرصة استثنائية لحضور مباراة باريس سان جيرمان.

وسيتم في نهاية السباق تتويج 12 فائزاً لكل من النساء والرجال، وسيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى عن مسافة 11 كلم على جوائز نقدية تبلغ 1000 دينار و700 دينار و500 دينار، بينما ينال الفائزون بالمراكز الأولى عن مسافة 5 كلم جوائز نقدية تبلغ 500 دينار و400 دينار و300 دينار، كما ستقدم «Ooredoo» جوائز حصرية للفائزين بالمراكز الأولى من الرجال والنساء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي