No Script

ضمن حفل «Future Enterprise Awards 2021»

«الخليج» ينال لقب «أفضل ابتكار في تجربة العميل»

محمد القطان وفريق البنك أثناء التكريم
محمد القطان وفريق البنك أثناء التكريم
تصغير
تكبير

- القطان: حريصون على تقديم تجربة مصرفية لا تضاهى للعملاء بأعلى مستويات المرونة

حصل بنك الخليج على جائزة «أفضل ابتكار في تجربة العميل»، ضمن حفل جوائز «Future Enterprise Awards 2021»، الذي عقد في الأسبوع الأخير من معرض «جيتكس» العالمي لعام 2021.

وأتت هذه الجائزة تقديراً لمجهود البنك خلال الفترة الماضية، وتحسينه المتواصل لتجربة العميل في مختلف مراحل التواصل والمعاملات المصرفية، عبر مختلف القنوات.

وأعلن البنك أخيراً إطلاق ميزة فتح الحسابات المصرفية في دقيقة، عبر الموقع أو التطبيق الإلكترونيين، وهي واحدة من مميزاته الجديدة في ظل إستراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها، لتكريس مكانته نحو الريادة في الكويت كبنك المستقبل.

ويمثل إطلاق هذه الخدمة بداية حقبة جديدة من الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد، بحيث أصبح فتح الحساب في «الخليج» الأسهل والأسرع في الكويت، وتنطبق هذه الميزة على جميع أنواع الحسابات المصرفية في البنك، وتتوافر لجميع العملاء من مختلف الشرائح، سواء كانوا أفراداً أو شركات.

ويسعى «الخليج» لتوفير خدمات مصرفية سهلة ومريحة وآمنة، مقارنة مع تجربة البنك التقليدية التي تعتمد على زيارة العملاء للفروع، وتعتبر هذه المبادرة الجديدة بداية الطريق لبرنامج التحول الرقمي والتكنولوجيا الحديثة، التي تشكل جزءاً من إستراتيجيته الهادفة لمساعدة العملاء على التحكم بسهولة بتنفيذ جميع الأعمال المصرفية، دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم، ومن أي مكان كانوا فيه.

وعمل «الخليج» أيضاً على رفع مستوى رضا العملاء، وحسّن الكثير من الأنظمة التي يستخدمها لتوفير تجربة مصرفية خاصة، إذ أصبح بالإمكان اقتراح منتجات وخدمات لهم بناءً على ملفاتهم الشخصية وما يفضلونه.

ويأتي ذلك في وقت عمل البنك أيضاً في الفترة الأخيرة على تحسين التجربة المصرفية لعملائه الذين يسكنون خارج الكويت، عبر الوسائل والأدوات المختلفة المتاحة لهم.

وأعرب المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان، عن سعادته بهذا التقدير لعمل «الخليج» ومجهوده المتواصل لتحسين تجربة العملاء، مؤكداً حرصه دائماً على تقديم تجربة مصرفية لا تضاهى للعملاء، مع تحقيق أعلى مستويات المرونة في الخدمة، وإتاحة المعاملات عبر مختلف الوسائل الرقمية، لتسهيل حياة عملائه والاستجابة لاحتياجاتهم، وواعداً العملاء بالمزيد من الابتكارات خلال المرحلة المقبلة لجعل «الخليج» بنك المستقبل.

إستراتيجية 2025

وتعتمد إستراتيجية «الخليج» لعام 2025 على التحول الرقمي، وتهدف إلى تكريس مكانته الريادية في الكويت كبنك المستقبل، إذ بدأت الإدارة وبعد نجاحه في تحقيق أهدافه التشغيلية على عدة مستويات، وخلق قيمة متزايدة للمساهمين، بإرساء الاستراتيجية الجديدة، عن طريق توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار لتسهيل حياة العملاء وتحقيق النمو المستدام.

وتعمل الإستراتيجية الجديدة على تقديم خدمة مصرفية غير مسبوقة للعملاء في الكويت، اعتماداً على عمليات التحول الرقمي التي بدأ البنك بتطبيقها بالفعل، سواء على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، أو مستوى الأنظمة الداخلية التي يتم استخدامها في البنك، وتعتبر إحدى أهم ركائز هذه الإستراتيجية الاستثمار في الحلول التكنولوجية الشاملة، وهو ما سيكون ملموساً لدى كل المتعاملين.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، ويشرك جميع موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

ويتمكن البنك بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي