No Script

بحضور الصقر والبحر والفليج

«الوطني» يكرّم الفائزين بميداليات «الألعاب البارالمبية»

الإدارة التنفيذية تكرّم بطلي الكويت الفائزين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية
الإدارة التنفيذية تكرّم بطلي الكويت الفائزين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية
تصغير
تكبير

- التكريم يجسد دعم «الوطني» للكوادر الوطنية القادرة على رفع راية الكويت عالمياً

كرّمت الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني، بطلي الكويت الفائزين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية 2020 في طوكيو، لنجاحهما في رفع علم الكويت في المحفل الرياضي العالمي.

وكان في استقبال البطلين أحمد نقا المطيري وفيصل سرور، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» عصام الصقر، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة شيخة البحر، والرئيس التنفيذي في «الوطني – الكويت» صلاح الفليج.

وهنأت الإدارة التنفيذية أحمد المطيري على الميدالية الفضية في سباق 100 متر جري، وفيصل سرور لحصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة رجال، مشيدة بما حققاه من إنجاز رياضي مشرف يضاف إلى السجل الحافل للإنجازات الرياضية الكويتية.

من جانبهما، أعرب بطلا الكويت عن بالغ تقديرهما لمبادرة «الوطني» في دعم وتكريم الرياضيين الكويتيين.

ويمثل التكريم تجسيداً لاعتزاز «الوطني» بأبناء الكويت وما يحققونه من إنجازات على صعيد المحافل الدولية وتأكيداً لدعمه كل الكوادر الوطنية القادرة على رفع راية الكويت خفاقة في تلك المسابقات التي تلقى اهتماماً ومتابعة على مستوى العالم.

وأكد «الوطني» أن الشباب الكويتي يبرهن قدرته على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها لاعبو الكويت المشاركون في دورة الألعاب الأولمبية ودورة الألعاب البارالمبية وبقية البطولات العالمية الأخرى، ومتمنياً لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء.

وأعرب البنك عن فخره بما يحققه أبطال الكويت الرياضيون، وما يقدمونه من نموذج يحتذى بها في أهمية العمل الجاد والإرادة من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف، مؤكداً حرصه على تكريم الكفاءات الوطنية الرياضية، لإثراء النشاط الرياضي، ودعم الرياضة والرياضيين واهتمامه بالأبطال الذين يحرزون المراكز المتقدمة فى المنافسات العالمية ويرفعون علم الكويت على منصات التتويج.

ويحافظ «الوطني» على دوره الريادي بين مؤسسات القطاع المصرفي في دعم الكفاءات الوطنية في جميع المجالات، بما فيها الكفاءات الرياضية، من خلال مشاركته في تكريم القائمين عليها، وإبراز النجاحات التي يحققونها في المحافل العالمية وإنجازاتهم التاريخية، إضافة إلى تقديم سبل الدعم اللازمة لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي