No Script

حصد الجائزة عن 2021 خلال الاستبيان السنوي لمجلة «GTR»

«الوطني»... أفضل بنك للتمويل التجاري

تصغير
تكبير

- البنك ساهم في التخفيف من تداعيات «كورونا» رغم التحديات التي فرضتها على التجارة العالمية
- قيادة تحالفات الصفقات الضخمة وتمويل المشاريع الإستراتيجية الكبرى

توّج بنك الكويت الوطني بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري في الكويت للعام 2021، في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «غلوبال تريد ريفيو» (GTR) المتخصصة في الأسواق العالمية الناشئة وتمويل التجارة والسلع والخدمات المصرفية.

ووقع الاختيار على «الوطني» كواحد من أفضل البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تمويل العمليات التجارية، إذ اعتمدت المجلة في اختيارها لأفضل المؤسسات حول العالم على استطلاع يشارك فيه العملاء والمؤسسات المتخصصة.

وسلّطت جوائز رواد التجارة حول العالم لهذا العام، الضوء على التميّز في تمويل العمليات التجارية والسلع وسلاسل التوريد، وتمويل الصادرات وأسواق التكنولوجيا المالية.

وأخذ «الوطني» على عاتقه المساهمة في تخفيف تداعيات «كورونا»، بالرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة على التجارة العالمية، عبرالعمل على مواصلة تقديم خدمات التمويل التجاري لمختلف شرائح العملاء لعبور هذه الأزمة، مع إعطاء الأولوية للمستلزمات الطبية والمواد الغذائية.

وواصل البنك دوره في قيادة تحالفات الصفقات الضخمة، وتمويل وتقديم التسهيلات المصرفية للمشاريع الإستراتيجية الكبرى في عدد من القطاعات، ومن بينها القطاع النفطي، وآخرها التمويل المشترك لمؤسسة البترول الكويتية والبالغ قيمته مليار دينار.

واستخدم البنك النطاق الكامل لمنصته وشبكة فروعه العالمية لمساعدة عملائه على ضمان إنجاز معاملاتهم رغم العمل عن بُعد، وسط الاضطرابات التي شهدتها سلاسل التوريد العالمية بفعل الجائحة.

ويأتي ذلك في وقت تعدّ «غلوبل تريد ريفيو» إحدى المجلات العالمية المرموقة في مجال التمويل التجاري، والمتخصصة في نشر التقارير والتحليلات حول تمويل التجارة والتصدير والسلع وسلاسل التوريد، فضلاً عن تأمين الائتمان التجاري وقطاعات الخزانة والتكنولوجيا المالية.

وتكرّم المجلة في كل عام المؤسسات الرائدة من جميع أنحاء العالم، ضمن جوائز «GTR Leaders in Trade Awards»، وجوائز «GTR Best Deals»، وتسلط هذه الجوائز الضوء على المؤسسات الرائدة والأفضل أداءً من جميع أنحاء العالم.

وحاز «الوطني» أخيراً جائزة أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في الكويت للعام 2020، في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «غلوبل فاينانس» العالمية المتخصصة، والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي