No Script

نال اللقب من «غلوبال ترايد ريفيو»

«QNB» أفضل بنك لتمويل التجارة الخارجية في قطر

تصغير
تكبير

حصلت مجموعة «QNB» على لقب «أفضل بنك لتمويل التجارة الخارجية في قطر»، من مجلة غلوبال ترايد ريفيو، كجزء من جوائز المجلة للتميز في التجارة للعام 2021.

ويأتي اختيار البنك للفوز بالجائزة تقديراً لجهوده في تعزيز التجربة المصرفية لعملائه من الشركات عبر إطلاق مجموعة من المنتجات الرقمية والخدمات المبتكرة، وتعزيز التواصل عبر شبكته الدولية المتنامية، ونجاح نموذج أعماله في الاستجابة لتداعيات جائحة «كوفيد - 19»، وذلك تنفيذاً لرؤيته بأن يصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرقي آسيا.

وشملت جهود «QNB» للتوسع الرقمي تعزيز خدمات بوابة التجارة الإلكترونية بوصفها منصة فريدة مصممة للاستجابة لاحتياجات الأعمال التجارية المحلية والدولية للشركات بكل دقة، ما أدى إلى ارتفاع في تسجيل الشركات عبر مختلف أنحاء شبكة البنك الدولية وزيادة عدد مستخدمي البوابة التجارية بنسبة 221 في المئة خلال عام 2020.

كما تعكس الجائزة نجاح البنك في تطوير خدماته الرقمية للشركات لتعزيز الأعمال التجارية والاستثمارية ودفع كفاءة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تستهدف الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة، معززاً بذلك ريادته في القطاع المصرفي الرقمي.

وتضمنت الجهود الرقمية الأخرى للبنك إطلاق ندوات عبر الإنترنت وجلسات عبر الفيديو لمساعدة العملاء على استخدام المنصة وإدارة الأعمال التجارية عن بُعد بكل سلاسة وبما يتناسب مع احتياجاتهم، ويتضمن ذلك خدمة تسليم خطابات الاعتماد عن بُعد.

وتتخصص مجلة غلوبال ترايد ريفيو في نشر الأخبار والتحليلات حول اتجاهات الأسواق العالمية الناشئة في تمويل التجارة والخدمات المصرفية، من خلال مكاتبها في لندن وهونغ كونغ وسنغافورة.

وتتواجد مجموعة «QNB» في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 27 ألف موظف في أكثر من ألف فرع ومكتب تمثيلي، إضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4400 جهاز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي