No Script

نال اللقب للعام الحادي عشر على التوالي من «سيرفيس هيرو»

«بوبيان»... يتفوّق إسلامياً في خدمة العملاء

تصغير
تكبير

- التويجري: الأزمة كشفت نجاحنا بالاستثمار والتوسع رقمياً

أكدت الأزمة التي سببها انتشار فيروس كورونا في الكويت، مدى القوة التي يتمتع بها بنك بوبيان واستمراره في خدمة العملاء، بمستويات الأعوام الماضية نفسها، ليحافظ على تربعه على قمة خدمة العملاء في الكويت، من خلال حصوله على جائزة «سيرفيس هيرو»، كأفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء في الكويت، للعام الحادي عشر على التوالي منذ 2010.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك، عبدالله التويجري، إن العام الماضي لم يكن عاماً عادياً نتيجة ما تعرض له العالم والكويت بسبب فيروس «كوفيد 19»، وهو ما رفع سقف التحديات أمام «بوبيان» لتقديم مستويات مرضية من الخدمة للعملاء.

وأضاف أن «بوبيان» استطاع الاستمرار بتقديم اعلى مستويات الخدمة لجميع العملاء، في الوقت الذي واصل فيه تنفيذ العديد من مشاريعه وخططه، وأبرزها إطلاق خدمات ومنتجات جديدة ووضع حجر الاساس لمبناه الجديد، وغيرها من الفعاليات التي تؤكد قوته واستمرار العمل بأعلى مستوى.

وأشار التويجري إلى أنه وخلال الأزمة، تبين قوة ونجاح الإستراتيجية التى انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية، والتي أكدت نجاحها واهميتها في ظل الظروف التي مرت ومازالت تمر بها الكويت والعالم حالياً، من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الرقمية.

وأكد أن أكثر ما ميز «بوبيان» أنه على الرغم من ارتفاع نسبة عملائه المستمرة، إلا ان مستويات الخدمة لديه لم تنخفض أو تتأثر نتيجة هذه الزيادة، التي يقابلها تحد جديد للموظفين للحفاظ على مستويات الخدمة ذاتها.

وأضاف أن خدمة العملاء باتت مفهوماً راسخاً وجزءاً من ثقافة البنك، لأن الجميع لديه المنتج والخدمة نفسها، ولكن التميز والإبداع يكون في الخدمة وكيفية التعامل بها مع العملاء، خصوصاً في الكويت التي ترتفع فيها توقعاتهم.

وأشار إلى أن خدمة العملاء تتطلب من جميع العاملين في البنك، الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة، مع تطويرها بصورة مستمرة تحافظ على ثقة العملاء، وتمنحهم دائماً الافضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى، لافتاً إلى أن التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يومياً، وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.

وقامت الرئيسة التنفيذية لمؤسسة «سيرفيس هيرو»، فاتن ابوغزالة، بتسليم الجائزة للرئيس التنفيذي لمجموعة «بوبيان» عادل الماجد بحضور التويجري.

أسباب الاختيار

أشار التويجري إلى أن قيم البنك التي يسعى إلى ترسيخها بين العاملين فيه، ترتكز في أحد عناصرها إلى خدمة العملاء، إذ يركز منذ عام 2010 عليها ويعتبرها أساس النجاح، بجانب تميزه في مستوى الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية والتمويلية التي يطرحها بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأكد التويجري أن اتقان العمل والخدمة يعتبران الركيزة الأساسية لخدمة العملاء، لاسيما مع ما حققه «بوبيان» خلال الأعوام الأخيرة، من ارتفاع حصته السوقية، وما يصبو إليه من تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي