No Script

«لن أُشارك في مسرح يجعل الفنان (أراجوز)»

إيمان العلي لـ«الراي»: «كراكتر عجيب» ... في «عائلة عبدالحميد حافظ»

تصغير
تكبير

- فرغتُ من تصوير مشاهدي... في «أمينة حاف» و «الناجية الوحيدة»

كشفت الفنانة إيمان العلي عن مشاركتها في المسلسل التلفزيوني الجديد «عائلة عبدالحميد حافظ»، مشيرة إلى أنه عمل درامي ضخم وينحاز إلى فئة الـ«لايت كوميدي»، إذ قامت بتأليفه الكاتبة مريم نصير، وتولت إخراجه هيا عبدالسلام بالتعاون مع سعود بوعبيد، في حين تكفّل فؤاد علي بالإشراف العام.

العلي، وفي تصريح خاص لـ«الراي»، تحدثت قائلة: «من المتوقع أن تنطلق الكاميرات لتصوير المشاهد الأولى للمسلسل في مطلع الشهر المقبل، حيث تُجرى حالياً بعض البروفات والتجهيزات الخاصة للعمل، بالإضافة إلى الاجتماعات المكثفة للتعرّف على الفنانين المشاركين، خصوصاً أن المشهد الواحد سيضم من 6 إلى 7 فنانين».

وعن دورها في «عائلة عبدالحميد حافظ»، ردّت العلي: «أجسّد دور الفتاة الطيبة من خلال أدائي لـ (كراكتر) غريب وعجيب، يتضمن حالة معينة سوف تتعرفون عليها فور عرض العمل على الشاشة الرمضانية». ولفتت إلى أن الدور جديد كلياً، ولم تعتد أداءه في أعمالها السابقة.

في جهة أخرى، ألمحت العلي إلى أنها فرغت من تصوير مشاهدها كافة في مسلسلي «أمينة حاف» و«الناجية الوحيدة»، كما أوضحت أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة في عمل درامي جديد، «لأن تصويره يتعارض مع تصوير عمل آخر، عطفاً على أنه يتطلب تغيير شكلي تماماً، وهذا ما لا أقدر على فعله حالياً بسبب ارتباطي في (كراكتر) معين».

وبسؤالها عن تفاصيل دورها في مسلسل «الناجية الوحيدة» المزمع عرضه قريباً على منصة «Shahid Vib»، أزاحت الغطاء عن تقديمها لدور مُغاير، قائلة: «في الحلقة العاشرة سيجمعني مشهد مع الفنانة هدى حسين، وهو مشهد طويل جداً، فكانت سعادتي لا توصف عند انتهاء المشهد، لأنني حظيت بتصفيق حار من جانب الحاضرين في (اللوكيشين)». مبينة أنها حريصة كل الحرص على انتقاء أدوارها بدقة بالغة، لتكون ضمن المستوى الذي تحافظ من خلاله على مشوارها الفني، ولكي تمضي صعوداً للأعلى بشكل يتناسب مع أهدافها وطموحها، وفقاً لكلامها.

من الشاشة الصغيرة إلى المسرح، أكدت العلي أنها تنتظر الفرصة الموائمة حتى تطلُّ على الخشبة، مبدية رفضها لأي عمل مسرحي «يجعل الفنان (أراجوز) لإضحاك الجمهور فقط، من دون قيمة وهدف».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي