حملة البنك الجديدة تشجع على ممارسة المشي والرياضة

«خطوات بوبيان» تنطلق في حديقة الشهيد

تصغير
تكبير

- الصقعبي: جوائز قيّمة للفائزين في الحملة
- سنتبرع بدينار عن كل تحميل لـ «خطوات بوبيان»

أطلق بنك بوبيان حملته «خطوات بوبيان في الشهيد»، مع بداية العام الجديد والتي تستمر لمدة شهر، بهدف تشجيع جميع المواطنين والمقيمين على ممارسة رياضة المشي في الاماكن المفتوحة، إذ تم اختيار حديقة الشهيد لتكون مكاناً لفعالياتها.

وقال المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، وليد الصقعبي، إنه تم اختيار حديقة الشهيد باعتبارها من الأماكن المفتوحة التي تلقى إقبالاً كبيراً من الجميع لممارسة رياضة المشي بصورة دائمة، وهو الأمر الذي تهدف إليه الحملة من خلال رفع الوعي بأهمية ممارسة الرياضة والمشي لتقوية المناعة.

وأضاف ان أبرز ما يميز الحملة أنها تعتمد على تطبيق «خطوات بوبيان»، إضافة إلى جانبها الخيري، من خلال قيام البنك بالتبرع بدينار بالنيابة عن كل شخص يقوم بتحميل التطبيق، لافتاً إلى أنه سيتم تخصيص ريعها للمساهمة في مساندة مرضى السكري من خلال دعم أنشطة الفريق التطوعي (بلوسيركل).

وأشار الصقعبي إلى أن الحملة تأتي استمراراً لفعاليات «بوبيان» الاجتماعية الخيرية، في ظل استمرار تطورات جائحة «كوفيد -19»، مبيناً أنها مفتوحة للمشاركة أمام الجميع للجنسين من جميع الأعمار.

وتابع أن الحملة ملتزمة بالإجراءات الصحية المطلوبة، سواء من خلال إجراءات التباعد والالتزام بارتداء الكمامات وغيرها، تحقيقاً لأهداف السلطات الصحية في التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة العامة.

وذكر أنه عند تحميل تطبيق «خطوات بوبيان»، سيتمكن المشاركون من الدخول في منافسات، إذ سيتم اختيار 20 فائزاً للفوز بإحدى الجوائز القيمة عن طريق احتساب ممارستهم للرياضة والمشي في حديقة الشهيد.

وأفاد الصقعبي بأن الحملة مخصصة للجميع سواء من عملاء البنك أو غيرهم، إيماناً من «بوبيان» بأن التشجيع على ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة العامة، مسؤولية مجتمعية تستهدف مشاركة مختلف شرائح المجتمع.

ونوه إلى أنه وكنوع من التشجيع تم تخصيص 10 جوائز لفئة الرجال ومثلها لفئة السيدات والفتيات، وأن قيمة الجائزة الأولى لكل منهما 200 دينار، والثانية 150، والثالثة 100 دينار، وأما الفائزون من المركز الرابع إلى العاشر فسينالون ساعات رياضية ذكية.

وشدد الصقعبي على أن حملة «خطوات بوبيان» تعد من ايقونات فعاليات البنك للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع الكويتي، وأنه منذ إطلاقها في السنوات السابقة يتم توجيه تبرعاتها لمختلف شرائح المجتمع سواء داخل أو خارج الكويت.

وأضاف أنه تم تخصيصها في السنوات الماضية لذوى الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان، إلى جانب عمليات إعادة البصر التى يجريها البنك ضمن حملة «نور بوبيان» في افريقيا، والتي نجحت في إجراء أكثر من 10 آلاف عملية استعادة نظر استفاد منها الأطفال والشباب وكبار السن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي