«التجاري» ثالثاً... في سباق «يارس»

تصغير
تكبير

أعلن البنك التجاري فوزه بالمركز الثالث، خلال مشاركته في سباق سيارات يارس، حيث تم تكريم البنك بحضور رئيس مجلس إدارته الشيخ أحمد دعيج الصباح والإدارة التنفيذية.

وكانت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده أعلنت انطلاق كأس (Toyota Gazoo Racing Yaris) بمدينة الكويت لرياضة المحركات بالتعاون مع شركة سافكس سبورتس، كراعٍ رسميّ لهذه المسابقة، في مبادرة فريدة من نوعها مع مشاركة من «التجاري» وجهات أخرى.

وفي هذا الصدد، قال الدعيج: «سعداء بالمشاركة في هذه المسابقة الممتعة التي تم تنظيمها لمحبي سباق السيارات، ونفخر بفوز سيارة (التجاري) بالمركز الثالث، آملين بتوسيع نطاق العلاقات مع العملاء والشركاء التجاريين من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات التي تستقطب اهتمام فئات واسعة من الجمهور وعشاق سباق السيارات».

وأشاد الدعيج بالمسابقة والتنظيم المتميز من القائمين عليها.

بدورها، قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» أماني الورع: «من دواعي سرورنا المشاركة في مسابقة كأس يارس (Toyota Gazoo Racing Yaris) التي تعتبر من أبرز الفعاليات المقامة في الكويت حالياً تشجيعاً للمواهب الكويتية المميزة في مجال سباق السيارات ولعشاق الإثارة والسباقات، حيث حقق (التجاري) المركز الثالث في هذا السباق ليكون البنك الوحيد في المراكز الثلاثة الأولى».

وأضافت الورع أن مشاركة البنك في رعاية مثل هذه الفعاليات تنطلق من اهتمامه بفئة الشباب الموهوب في الكويت، ودعمه للتميز المستمر في جميع المجالات والهوايات، خاصةً سباق السيارات التي تستحوذ على اهتمام فئات متعددة من المجتمع الكويتي.

ووجهت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده والجهات المنظمة للمسابقة، الشكر للبنك التجاري على مشاركته في السباق، مثمنين حرصه على المساهمة والمشاركة في مثل هذه الفعاليات المهمة.

واستقبل البنك في مقره الرئيسي سائقي سيارة «التجاري» سالم النصف ومحمد النصف لتكريمهما على جهودهما في المسابقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي