العرض يستمر حتى 11 سبتمبر المقبل

«الوطني» يوفّر خصماً 10 في المئة للعملاء المميزين... لدى «هارفي نيكلز»

تصغير
تكبير

- العبدالله: نستهدف ضمان تجربة تسوّق فريدة تلائم نمط حياة عملائنا الراقي

أطلق بنك الكويت الوطني، أحدث عروضه الحصرية من خلال تقديم خصم 10 في المئة لدى متجر الأزياء الفاخرة الشهير «هارفي نيكلز»، مبيناً أن العرض يلبي أذواق عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة حاملي بطاقات «Visa الوطني» الائتمانية.

وذكر «الوطني» في بيان، أن العرض الحصري يتيح لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة التمتع بتشكيلة كبيرة من ماركات الأزياء الشهيرة والمجوهرات الرائعة، وكلها بقيمة استثنائية، ويسري الخصم على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والمجوهرات، باستثناء العطور ومستحضرات التجميل، ويمكن الاستفادة من هذا الخصم في متجر«هارفي نيكلز» في الكويت حصرياً، علماً بأن العرض يمتد حتى 11 سبتمبر المقبل.

وللاستفادة من الخصم، ما على العملاء سوى إبراز بطاقة «الوطني» للسحب الآلي الخاصة أو المميزة والدفع باستخدام أي من بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة التالية: بطاقة«Visa Infinite Privilege» الوطني الائتمانية، بطاقة «KWT VISA INFINITE» الوطني الائتمانية، بطاقة «VISA INFINITE الوطني»- الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة «VISA SIGNATURE الوطني»- الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة «VISA INFINITE الوطني» الائتمانية، بطاقة «VISA SIGNATURE الوطني» الائتمانية، بطاقة «WORLD MASTERCARD الوطني» الائتمانية.

مزيد من الرفاهية

وتعليقاً على هذا التعاون مع متجر هارفي نيكلز، قال مدير تسويق شرائح عملاء الخدمات المصرفية الممتازة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» إبراهيم العبدالله: «يأتي هذا العرض في إطار سعي البنك الدائم لمنح عملائه مزيداً من الرفاهية، كما يأتي ضمن حملة إستراتيجية تستهدف ضمان تجربة تسوق فريدة تلبي تطلعات هذه الشريحة من العملاء، وتوفر لهم نمط الحياة الراقي الذي يفضّلونه».

وأشار إلى «تواصل البنك الدائم مع عملائه للوقوف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها، وتوفير أفضل الخدمات والعروض الحصرية بشكل يتجاوز توقعاتهم ويمنحهم تجربة مصرفية استثنائية لا تُضاهى».

كما يقدم «الوطني» لعملاء الخدمات المصرفية المميزة مجموعة حصرية من الخدمات التي تم تعزيزها لتوفير تجربة مميزة للعملاء، وتشمل: مدير علاقات عملاء مخصصاً لتلبية جميع احتياجات العميل المصرفية المحلية والعالمية، وتوفير مجموعة واسعة من الخدمات التفضيلية والمنتجات المالية، وصالات الخدمات المصرفية المميزة وخدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) المتميزة.

كما يمكن لعملاء الخدمات المصرفية المميزة الاستفادة من مزايا الخدمات المصرفية العالمية والخدمات المصرفية المنزلية من الوطني والتوصيل النقدي متعدد العملات في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي