No Script

لغاية 10 في المئة على البطاقات المؤهلة

«الوطني» يتيح الاسترجاع النقدي لحاملي «Mastercard» الائتمانية

تصغير
تكبير

- النصف: نسعى لمكافأة عملائنا على مدار العام وإثراء تجربتهم المصرفية

يواصل بنك الكويت الوطني، مكافأة عملائه على مدار العام، من خلال باقة متنوعة من الحملات، والسحوبات والجوائز التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأطلق البنك حملته للاسترجاع النقدي، والتي تتيح لحاملي «Mastercard الوطني» الائتمانية المؤهلة، استرجاع لغاية 10 في المئة من قيمة مشترياتهم عند استخدام البطاقة داخل أو خارج الكويت.

وتستمر الحملة التي انطلقت في 15 أكتوبر الجاري لمدة شهرين وتختتم منتصف شهر ديسمبر المقبل، على أن يتم إيداع مبلغ الاسترجاع في حساب بطاقات «Mastercard الوطني» الائتمانية المؤهلة في موعد أقصاه فبراير2021، للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك، والذين تنطبق عليهم الشروط.

ويمكن لحاملي «Mastercard الوطني» الائتمانية المؤهلة، استرجاع 10 في المئة من قيمة مشترياتهم عند استخدام حلول الدفع الرقمية، و5 في المئة من قيمة المشتريات باستخدام خدمة «NBK TAP & PAY»، ونسبة 3 في المئة على المشتريات عبر الإنترنت.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، هشام النصف، إن مكافأة العملاء ركيزة أساسية في إستراتيجية «الوطني»، الذي يحرص دائماً على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام، وفي مقدمتها حملات الاسترجاع النقدي، نظراً لما تلقاه من قبول واهتمام متزايد من كل الشرائح، ما يعكس حرصه على تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم.

وأضاف النصف أنّ البنك يسعى إلى تصميم حملات وبرامج استثنائية، تتماشى مع تطلعات عملائه واهتماماتهم، والتي يتعرّف عليها بفضل تواصله المستمر معهم، ما يساهم في توفير الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة وإثراء تجربتهم المصرفية.

وأكد النصف أنّه إضافة إلى ما تقدّمه بطاقات «الوطني» الائتمانية، من فرصة للمشاركة في الحملات الاستثنائية طوال العام، فإنّها تضمن للعملاء أسلوب حياة مميزاً بفضل ما توفره من مزايا متعدّدة لحامليها.

من جانبه، أعرب مدير تنمية الأعمال للكويت في شركة «Mastercard» محمد دباغ، عن سعادته بإطلاق حملة مميزة جديدة بالشراكة مع «الوطني»، أحد الشركاء القدامى للشركة في الكويت.

وأضاف «بصفتنا الشريك التكنولوجي المفضّل للعديد من المؤسسات في مختلف القطاعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نسعى دائماً إلى تقديم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة تمكّن البنوك من تلبية احتياجات حاملي البطاقات باستمرار».

وأكد تطلع الشركة إلى تعزيز هذا التعاون، في إطار جهودها لزيادة استخدام حلول الدفع الرقمية، ما يُحسّن مستوى أمان المعاملات ويكافئ المستهلكين على ولائهم المستمر.

عروض حصرية

توفّر بطاقات «Mastercard الوطني» الائتمانية العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج «مكافآت الوطني» لدى أكثر من 850 محلاً مشاركاً، والدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم.

ويأتي ذلك مع تأمين السفر مجاناً، وخدمة حماية المشتريات، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية «الكونسيرج»، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي