بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.