بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ضمنها خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

وتمنى سموه لسمو أمير قطر دوام الصحة وموفور العافية ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لسموه.