أفاد بيت التمويل الكويتي (بيتك) بتنظيمه النسخة العاشرة من المسابقة السنوية لتلاوة القرآن الكريم المخصصة لعملاء البنك دون 25 سنة.

وذكر البنك في بيان أن المسابقة تأتي تحت عنوان «قرّاء بيتك»، بجوائز قيمة، وتنظّم على مدار يومي 27 و28 مارس الجاري، احتفالاً بشهر رمضان المبارك، وتأكيداً على دور البنك الاجتماعي، وسعياً لتعظيم قيمة وفضيلة حفظ كتاب الله وتلاوته، وتكريم النابغين في التلاوة من أبناء الكويت والمقيمين على أراضيها من عملاء البنك.

ولفت «بيتك» إلى أنه سيتم التواصل مع المشاركين الذين تنطبق عليهم الشروط لتحديد وقت التسميع الخاص بهم، وقد تحدد أن يكون التسميع بشكل عام في المسجد الكبير خلال يومي 27 و28 مارس، وفق جدول الأعمار والفئات، وذلك من بعد صلاة التراويح مباشرة، وحتى الساعة 11 مساء.

وأشار إلى أن المنافسات في المسابقة التي ينظمها «بيتك» للعام العاشرعلى التوالي، تستقطب أعداداً كبيرة من حفاظ وقراء كتاب الله، حيث تكونت عناصر ثقة عديدة في المسابقة تتعزّز عاماً بعد آخر، مدعومة بأن «بيتك» كان أول من بادر بتنظيم هذه المسابقة، بالإضافة إلى توافرالعديد من المكونات القيّمة لتعزز أجواء المنافسة وتحفّز المتسابقين، ومن أهمها لجنة التحكيم، والتنظيم الجيد والترتيب الملائم لقدرات المتسابقين على اختلاف شرائحهم وقدراتهم ومستوياتهم.

وبيّن البنك أن المسابقة تنظّم لفئتي الذكور والإناث بشكل منفصل، وتتوّج 40 فائزاً وفائزة، وتوزّع الجوائز على الفائزين الذين سيتم اختيارهم من بين المتقدمين في نهاية المسابقة التي تكون بتلاوة سور من أجزاء معينة، حسب ما يتم تحديده من قِبل لجنة التحكيم، وسيتم تغطية فعاليات المسابقة من خلال صفحات ومواقع «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي.