No Script

مزيج من الأعمال العربية والأميركية والروسية خلال سبتمبر وأكتوبر

«OSN» تقدم موسماً استثنائياً من المحتوى الترفيهي الجديد والحصري

تصغير
تكبير

بعد أيام معدودة من بدء عرضها في الولايات المتحدة الأميركية، يمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط استكشاف مجموعة جديدة من البرامج والمسلسلات التي تتنوع بين الدراما الطبية المشوقة «New Amsterdam» وأحدث إنتاجات «HBO» والتغطية المباشرة لحفل توزيع جوائز «إيمي». كل هذا وأكثر، فقط على «OSN» خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.
اقتربت نهاية فصل الصيف، ومعها يأتي موسم جديد استثنائي على قنوات «OSN»، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، التي تقدم كل المسلسلات الجديدة المنتظرة التي أنتجتها أكبر استديوهات هوليوود مباشرة إلى المشاهدين في الشرق الأوسط، وبعد أيام قليلة من بدء عرضها في الولايات المتحدة الأميركية.
ويأتي الموسم السوبر الجديد ليشمل باقة أوسع وأكثر تنوعاً يمكن للجمهور الاستمتاع بما تضمه خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، مع مسلسلات جديدة ومتجددة، وبرامج وثائقية شيّقة، والعديد من الأعمال الدرامية العربية المرتقبة أيضاً.


وهنا لمحة عن أبرز البرامج والمسلسلات التي ستكون في انتظار المشتركين خلال الموسم الجديد:

الترفيه العام
• «New Amsterdam»، الدراما الطبية الجديدة التي يبدأ عرضها على قناة «OSN Series First HD» ابتداءً من يوم الإثنين 1 أكتوبر.
• مسلسل «Succession» الذي يتألف من 10 حلقات وبدأ عرضه على قناة «OSN First HD Home of HBO» أمس 10 سبتمبر.
• لا شك بأن الكثيرين ما زالوا يتذكرون اسم «Magnum P.I» الذي عرض في ثمانينات القرن الماضي. ويعود هذا العمل بحلة جديدة، ويبدأ عرضه يوم الخميس 4 أكتوبر.
• تقدم «HBO» إنتاجها الجديد «Sharp Objects». وتقوم آيمي آدامز نجمة «Nocturnal Animals» ببطولة المسلسل، حيث تلعب دور صحافية تجد نفسها في مواجهة مشكلات نفسية عند عودتها إلى مدينتها لكشف أسرار جريمة غامضة وعنيفة. وجميع الحلقات باتت متوافرة عبر «OSN Play».
• إذا كنتم من محبي الدراما التاريخية، فلكم موعد مميز مع «Vanity Fair»، الذي بدأ عرضه قبل أيام على قناة «ITV Choice».


حفل توزيع جوائز «إيمي Emmys»
• تقدم «OSN» تغطية حصرية ومباشرة لفعاليات الحفل السبعين لتوزيع جوائز «Emmys»، وذلك على قناة «OSN Series First HD» يوم الثلاثاء 18 سبتمبر ابتداءً من الساعة 3 صباحاً بتوقيت السعودية، مع إعادة عند الساعة 7 مساءً. وللتعرف على أفضل الإطلالات والشخصيات الأكثر أناقة هذا العام، تقدم قناة «E! Entertainment» تغطيتها المنتظرة عبر برنامج Live from the Red Carpet: The«2018Primetime Emmy Awards» قبل ساعتين من انطلاق حفل توزيع الجوائز.


المحتوى الوثائقي
• تخصص «OSN» عبر قناة «OSN First HD- Home of HBO» أوقاتاً للبرامج الوثائقية التي يعنى بها المشاهد اليوم، وذلك خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. وسيتم إطلاق هذه الفترة في 14 سبتمبر مع عرض «John McCain: For whom the Bell Tolls»، إضافة إلى أعمال جديدة، منها «Swiped: Hooked up in the Digital Age» و«It Will Be Chaos».
• على قناة «Discovery Channel»، يأخذ بير غريلز المشاهير بعيداً عن حياة الرفاهية التي يعيشونها لاختبار مقدرتهم على البقاء في الطبيعة من خلال برنامج «Running Wild with Bear Grylls»، وذلك ابتداءً من الثلاثاء 18 سبتمبر. وعلى قناة «National Geographic» يعود برنامج «The Science of Stupid» في موسمه السادس ابتداءً من الإثنين 17 سبتمبر.


البرامج العربية
يتضمن الموسم الجديد محتوى جديداً مخصصاً للمشاهد العربي الذي ستتاح له للمرة الأولى فرصة مشاهدة ثلاثة مسلسلات روسية حصرياً على «OSN يا هلا الأولى HD»، وهي «تائهات»، «العملاء» و«أسرار وأكاذيب»
تعتبر الأعمال العربية الأصيلة جزءاً محورياً من محتوى الموسم الاستثنائي الجديد على «OSN»، وشهد يوم 9 سبتمبر بدء عرض ثلاثة مسلسلات عربية وحصرية جديدة في اليوم نفسه، بدءاً من الدراما الخليجية «آخر شتاء»، مروراً بالموسم الثاني من الدراما التركية الشهيرة «فضيلة هانم وبناتها» ووصولاً إلى المسلسل الدرامي الجديد «كوما».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي