No Script

في الصميم

نجاح بلا حدود دورة الروضان الرمضانية 2019

تصغير
تكبير

دورة الروضان الرمضانية لهذا العام تتميز بطابع ونكهة خاصين، فمنذ إنشائها في ما يربو على 40 عاماً، وهي تقوم بدورها الريادي على المستوى المحلي والخليجي ، حتى أصبحت ملتقى مهماً لشباب الكويت، وصارت معروفة لدى الكثير من مشاهير لعبة كرة القدم الدوليين، نظراً لمشاركتهم فيها.
وتعبر تلك المشاركة التي قام بها اللاعبون الدوليون المشهود لهم بالمستوى العالي والحرفية الكبيرة، عن أهمية الدورة منذ بداية إنشائها حتى الآن، فهي لا تقل أهمية عن الدورات الكروية التي تقام في بلدنا الحبيب الكويت، وذلك نظراً لوجود جماهير عريضة تنتظر حلول موعدها بفارغ الصبر، وأيضاً هناك الكثير من اللاعبين الراغبين في المشاركة في تلك الدورة، وذلك لقناعتهم بأهميتها في الكويت، وبضرورة مشاركتهم بها من خلال فرق منظمة.
فهذه الدورة تقام برعاية عائلة الروضان، من خلال مسيرة قام بها الأستاذ الفاضل خالد الروضان، وامتدت إلى أخويه الأستاذين عبدالله ويوسف الروضان، فهم يقومون بجهود كبيرة وضخمة في سبيل جمع أبناء هذا الوطن التواقين لرياضة كرة القدم، كما أنهم يقدمون خدمات ترفيهية لهم عبر استقدامهم لمشاهير اللعبة الأولى في العام. بالإضافة إلى تطعيم الحركة الرياضية بتلك الخبرات التي تساهم - ولاشك - في رفع المستوى الرياضي وتبادل الخبرات والمهارات في مجال كرة القدم.
كي تخرج أجيالاً لها مشاهدات واحتكاكات مباشرة عبر محاكاة لتلك الخبرات الرياضية، كما أنها تساهم في تعزيز المفاهيم والأخلاق الرياضية وروح التنافس الشريف بين ممارسي هذه اللعبة.
وفي هذا العام فإن دورة الروضان ستستضيف اللاعبين الدوليين فرانشيسكو توتي لاعب نادي روما ومنتخب إيطاليا، ودروغبا نجم نادي تشيلسي، ولاعب نادي ريال مدريد موديريتشو، وذلك بمبادرة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ورعاية كل من الأساتذة خالد وعبدالله ويوسف الروضان، وبجهود الأستاذ محمد السند الشخص الذي لايهدأ.
فإننا وفي هذا المقام يتوجب القول إن دعم الحكومة الدائم لهذه الدورة هو دور تثمنه جماهير رياضة كرة القدم، وذلك على مدى أكثر من 40 عاما أي منذ بداية إنشاء دورة الروضان، فإن هذا الدعم والمساندة لتطوير وتعزيز استمرارية هذه الدورة تضيف الكثير لرصيد الحركة الرياضية في بلدنا الحبيب... والله الموفق.

Dr.essa.amiri@hotmail.com

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي