وزير المالية يتطلع لنقل الخبرة الكويتية إلى البنك الآسيوي للاستثمار

  • 11 أكتوبر 2018 05:18 م
  • الكاتب:(كونا)

أعرب وزير المالية الدكتور نايف الحجرف عن التطلع الى نقل خبرة الهيئة العامة للاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية الى البنك الاسيوي للاستثمار في البنية التحتية من اجل المساهمة في تطور وتوسع البنك في المجالات التنموية.

وذكر بيان صادر عن المركز الاعلامي للوفد المرافق لوزير المالية ان الحجرف التقى الوفد الرئاسي للبنك الاسيوي على هامش مشاركته في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولي في جزيرة بالي الأندونيسية.

وقال الحجرف في اللقاء ان الهيئة العامة للاستثمار وهي اقدم صندوق استثماري سيادي في العالم والصندوق الكويتي باعتباره اعرق المؤسسات المالية التنموية في العالم «لديهما الخبرة الميدانية في دول مختلفة اضافة الى قدرتهما الكبيرة والفعالة بالمساهمة في نمو وتطوير البنك الاسيوي».

وشارك في اللقاء نائب المدير العام لشؤون العمليات في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية مروان الغانم والعضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار فاروق بستكي ومدير قطاع التخطيط أحمد بستكي.

وترأس وفد البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية نائب الرئيس السير داني ألكسندر ومستشاره زو يونغ وقيادات أخرى من البنك.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا